بالصور.. بسبب هوس النحافة فتاة تقترب من الموت بعد وصول وزنها 27 كيلو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الاجيال الحرة .. الخميس 14 يناير 2016 08:44 مساءً ... خوف المراهقات من زيادة أوزانهن يدفعهن إلى الحذر فى تناول الأطعمة مع الالتزام بممارسة الرياضة الثقيلة، لحرق الدهون الزائدة، وهذا الهوس أصاب "جيما ووكر" وهى فى الـ14 عاما من عمرها، بفقدان شهية عصبى المعروف طبيا باسم "انورإكسيا".

ونقل الموقع البريطانى"ديلى ميل" قصة جيما التى بدأت مع احتفالها بعودتها للحياة وهى بصحة جيدة بعد معاناة طويلة، كان ذلك خلال احتفالها بعيد ميلادها الـ22 .

وربطت جيما فى منشور على صفحتها بمواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" ذكريات مراهقتها مع الحالة المرضية التى أصابتها، والمعروفة باسم "فقدان الشهية العصبى".

جيما ووكر فتاة مراهقة حدث لها فقدان فى الشهية العصبى

جيما ووكر فتاة مراهقة وزنها 27.5 بعد إصابتها بفقدان فى الشهية العصبى -اليوم السابع -1 -2016

جيما ووكر فتاة مراهقة وزنها 27.5 بعد إصابتها بفقدان فى الشهية العصبى

وقالت "جيما" المقيمة فى جولد كوست، بأستراليا: "دخلت المستشفى ثلاث مرات وأنا فى حالة خطيرة قد تودى بحياتى نتيجة سوء نظام التغذية الذى كنت اتبعه، ووقتها تحول جسمى إلى هيكل عظمى وكنت أزن فى تلك الفترة 27.5 كيلو فقط ".

وتابعت "أنظر إلى الصور الآن وأنا فى حالة صحية جيدة دون تأثير، حيث قررت استكمال حياتى والنظر إلى المستقبل دون اعتبارات ما فاتنى فى تلك المرحلة الصعبة".

جيما ووكر بعد علاجها بالطرق الغذائية والدوائية -اليوم السابع -1 -2016

جيما ووكر الآن تزن 40 كيلو جرام -اليوم السابع -1 -2016

جيما ووكر الآن تزن 40 كيلو جرام

جيما ووكر بعد علاجها بالطرق الغذائية والدوائية


فيما قال والد "جيما": هذه الصور تعيد لى الألم والحزن والخوف من فقدان ابنتى، وأتمنى محوها من ذاكرتى، حيث عانيت من الاكتئاب الشديد فى بداية مرضها لأننا لم نكن نعرف سببه، فهى كانت تمارس الرياضة ونقدم طعاما مغذيا لها.

وأضاف والد جيما: بعد 7 أشهر من العلاج المكثف ارتفع وزنها إلى 40 كيلو أى ضعف وزنها أثناء مرضها تقريبا وبعد شفائها تماما أصبحت جيما تساعد الآخرين ممن يصابون بنفس الاضطرابات فى التغذية.

------------------------
الخبر : بالصور.. بسبب هوس النحافة فتاة تقترب من الموت بعد وصول وزنها 27 كيلو .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - صحة

0 تعليق