صحتك معانا ... بالصور.. طفلة إنجليزية خارقة.. لا تأكل ولا تنام ولا تشعر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الاجيال الحرة .. السبت 16 يناير 2016 04:32 مساءً ... سلطت صحيفة "الديلى ميل" البريطانية الضوء على طفلة إنجليزية، تعيش فى ولاية هدرسفيلد، وتعانى من متلازمة نادرة تجعلها لا تأكل ولا تنام ولا تشعر بالألم، لذلك لقبوها بـ "الفتاة الإلكترونية".

وذكرت الصحيفة البريطانية، فى عددها اليوم، اندهاش الأطباء من حالة أوليفيا فارنسورث البالغة من العمر 7 سنوات، عندما أصيبت فى حادث سيارة مروع دون أن تذرف أى دموع، وهذا غريب للغاية.

وقالت والدة الطفلة إنها تظل مستيقظة أكثر من ثلاثة أيام وليالٍ ووصف الأطباء حالتها بأنها تعانى من غياب كروموسوم 6 من جسدها وتعتبر الإنسان الوحيد فى العالم الذى يحمل الأعراض الثلاثة معًا وهى عدم الأكل وعدم النوم وقلة الشعور بالألم.

وأضافت والدة الطفلة الإنجليزية: لا تبكى مثل الأطفال وتوقفت عن النوم 9 أشهر منذ ولادتها وشعرها لا ينمو بشكل صحيح، وعاشت على"ساندويتشات" الزبدة لمدة عام تقريبًا.

وأكد الدكتور بيفرلسيرل، عالم الأحياء، أن أوليفيا هى الحالة الوحيدة بهذه المواصفات فى العالم.


دراسة: النساء المقيمات بجوار الطرق الرئيسية أكثر عرضة للعقم

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

------------------------
الخبر : صحتك معانا ... بالصور.. طفلة إنجليزية خارقة.. لا تأكل ولا تنام ولا تشعر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - صحة

0 تعليق