اخر الاخبار .. استدعاء 25 ضابطًا ومجندًا في واقعة مقتل شقيقين بأكتوبر

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة، الأربعاء، بطلب تحريات مباحث الأمن الوطني حول أقوال طفل نجل خالة الشقيقين جابر وسيد محمود حسين يعملان نقاشين قتيلا خلال مداهمة الشرطة بأكتوبر، السبت الماضىي، بأن القتيلن كانا متورطان في أعمال اغتيالات لرجال الشرطة بمحافظة بني سويف أصل إقامتهما، وأفاد الطفل فب التحقيقات، بأنه سمع بتك الأقوال من أفراد عائلته، رغم عدم إفادة أجهزة الأمن للنيابة بأن القتيلين ضمن عناصر إرهابية.

كما أمرت النيابة باستدعاء 25 ضابطًا ومجندًا بالأمن المركزي، المكلفين بضبط «جابر وسيد»، من شقة خالتهما بأكتوبر والتحفظ على دفاتر التسليح تمهيدًا للتحفظ على أسلحتهم إلى خبراء المعمل الجنائي لفحصها، ومضاهاة طلقاتها بالفوارغ والمقذوفات التي عثر عليها داخل الشقة محل المداهمة والمقذوفات المستخرجة من جسدي القتيلين وكذا فحص سلاح الآخرين الذي أطلقا منه أعيرة نارية تجاه الشرطة، بحسب رواية أمنية.

وأمرت النيابة بإخلاء سبيل الموظف، مالك الشقة التي قُتل بداخلها الشقيقين، وذلك بضمان محل إقامته، بعدما أكدت تحريات الأمن عدم علمه أية تفاصيل بشأن اتهام نجلا شقيقة زوجته وكونهما مطلوبين للعدالة، كما أمرت بصرف زوجة الموظف وابنها دون توجيه اتهامات على ذمة ذات القضية.

وكشفت التحقيقات أن الشقيقن «جابر وسيد»، كانا مطلوبين بقضية حيازة سلاح ناري وصادر إذن بالقبض عليهما من نيابة أكتوبر ثانٍ ولم تتحصل النيابة على ما يفيد بأنهما مطلوبين في قضايا إرهاب وعنف حتى الآن، بينما أكد في االتحقيقات ابن خالتهما البالغ من العمر 14 عامًا أفاد بأنهما نفذا جرائم اغتيالات ضد عناصر الشرطة بمحافظة بني سويف وقدما للاختفاء بشقتهما.

وقالت تحقيقات النيابة، إن المتهمين من سكان محافظة بني سويف، وأمرت نيابة أكتوبر ثانٍ بالقبض عليهما للاشتباه في حيازتهما أسلحة، وانتقلت مأمورية أمنية من قسم شرطة أكتوبر ثانٍ، للقبض عليهما قرابة الساعة الرابعة والنصف فجر السبت، وبعدها تبين القبض على مالك الشقة ويُدعى «جمال.ص»، وزوجته «خالة الشابين»، ونجلهما البالغ من العمر 14 عامًا ويُدعى «م»، وتبين مقتل الشقيقين المطلوب القبض عليهما بوابلًا من طلقات الرصاص.

واستمعت النيابة كذلك إلى أقوال مالك الشقة وزوجته، وأكدت الأخيرة أنها فوجئت بطرق باب مسكنها بشدة فجرًا، وبالسؤال عن الطارق قالوا لها إنهم من قوات الشرطة ففتحت لهم الباب فأنزلوها وزوجها ونجلها من العمارة السكنية إلى الشارع وأركبوهم سيارة شرطة «ميكروباص» وعصبوا أعينهم وبعدها وجدوا أنفسهم يخضعون للمناقشة والاستجواب، وعلمت فيما بعد أن نجلى شقيقتها قٌتلا داخل الشقة وكان لزوجها نفس أقوالها.

بينما قال نجل مالك الشقة، أمام النيابة، إن نجلى خالته قدما للعيش معهما بشقتهما بمدينة 6 أكتوبر، لأنهما نفذا جرائم واغتيالات ضد ضباط شرطة بمدينة بنى سويف محل سكنهما الأصلى، وأنهما مطلوب القبض عليهما من الشرطة، وأكد أنه لم يرى مشاهد قتلهما مثه مثل والديه.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. استدعاء 25 ضابطًا ومجندًا في واقعة مقتل شقيقين بأكتوبر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق