اخر الاخبار .. «تحريات أمن الجيزة»: انفجار شقة بشتيل لـ«انفجار سخان غاز»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت التحريات مديرية أمن الجيزة، إن الانفجار الذي وقع داخل شقة بمنطقة بشتيل، والذي تسبب في سقوط أسقف وغرفة النوم والحمام، بالإضافة إلى 4 حوائط داخل الشقة دون وقع خسائر في الأرواح «قضاء وقدر».

وأضافت التحريات، التي أشرف عليها اللواء خالد شلبي مدير الادارة العامه لمباحث الجيزة، أنه تم الإستعانة بالعميد إبراهيم حسين وكيل إدارة المفرقعات، بفحص الشقة باستخدام الكلاب البوليسية، وتبين أن الحادث وقع نتيجة انفجار سخان الغاز داخل الشقة بسبب تسرب الغاز بكثافة.

وكشفت التحريات بقيادة اللواء رضا العمدة مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة، أن قوات الأمن تحركت بعد تلقي بلاغ من الأهالي بوقوع عمل إرهابي داخل عقار بمنطقة بشتيل، وأضافت أن القوات تحركت بعد الحصول على تلك المعلومات، وتبين أنة قضاء وقدر.

وقال مصدر أمني، إن الشقة التي شهدت وقع الإنفجار تقع في الدور السابع بالعقار رقم 28 شارع عبدالنبي مبروك بمنطقة بشتيل، وتتكون من غرفتين وحمام ومطبخ، مؤكدًا أن الأجهزة الأمنية استجوبت مصطفي سلامة صاحب الشقة «سائق»، تبين أنه لا ينتمي إلى أي تيار سياسي.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. «تحريات أمن الجيزة»: انفجار شقة بشتيل لـ«انفجار سخان غاز» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق