اخر الاخبار .. عمال يتصدون لمحاولة مسلحين سرقة موقع تحت الإنشاء بأكتوبر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هاجم مسلحون، مساء الخميس، موقع تحت الإنشاء في منطقة 6 أكتوبر بهدف سرقة المواد والمعدات الخاصة بالبناء، وتعدوا على فردي الأمن المكلفين بحراسته، إلا أن العاملين تصدوا لهم وتمكنوا من إلقاء القبض على أحدهم.

وتلقى ضباط مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر، بلاغًا من فرد أمن خاص بشركة، مصاب بجرح قطعى بفروة الرأس، وفرد أمن آخر خاص بالشركة نفسها، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، طالبا بتحرير محضر أكدا خلاله أنهما أثناء تواجدهما في مكان عملهما بمدينة زويل «تحت الإنشاء» حاول بعض الأشخاص دخوله، وشرعوا في سرقة بعض المعدات من داخل الموقع.

وأضاف المجني عليهما، في المحضر، أنهما استغاثا ببقية العاملين بالمدينة لتصدي للجناة، وتمت مطاردتهم، وأثناء ذلك أطلق المتهمين أعيرة نارية في الهواء حتى يتمكنوا من الهرب، مما أسفر عن إصابة أحدهم، وتمكنوا من ضبطه، فيم فر بقية المتهمين.

وأفادت التحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، التي أشرف عليها اللواء خالد شلبي مدير الإدارة، بأن المتهم المضبوط «نجار مسلح يقيم بالطالبية، ومصاب برش خرطوش بالذراع اليسرى، وكان بحوزته بندقية خرطوش ماركة (توم هوك) تركية الصنع، مطموسة الأرقام، وطلقتين من عيارها».

نُقل المتهم المصاب إلى مستشفى أكتوبر المركزي، وتحرر عن ذلك محضر، وأحيلت الواقعة للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. عمال يتصدون لمحاولة مسلحين سرقة موقع تحت الإنشاء بأكتوبر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق