اخر الاخبار .. القبض على عاطل ينتحل صفة مسؤول للاستيلاء على أراضي الدولة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ألقت شرطة الأموال العامة بمديرية أمن الجيزة القبض على حاصل على دبلوم زراعة بتهمة انتحال صفة رئيس اتحاد علوم الطاقة بمجلس دول حوض النيل وإيهام المواطنين بقدرته على إنهاء إجراءات تقنين وضع اليد لهم على أراضي الدولة.

وردت معلومات لرئيس وضباط إدارة مكافحة الأموال العامة بالجيزة بقيام حاصل على دبلوم زراعة ومقيم بمحافظة الدقهلية السابق اتهامه في 4 قضايا أخرهم «رشوة» بانتحال صفة باحث سياسي، ورئيس اتحاد علوم الطاقة بمجلس دول حوض النيل، وإيهام المواطنين بقدرته على إنهاء إجراءات تقنين وضع اليد لهم على أراضي الدولة لعلاقاته بكبار المسؤولين بوزارة الزراعة.

وأضافت التحريات، التي أشرف عليها اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بأن المتهم قام بالنصب والاحتيال على راغبي السفر للعمل بالخارج بموجب عقود مزورة زعماً منه أنه على علاقة ببعض رجال الأعمال والمستثمرين بإحدى الدول العربية وتقاضي منهم مبالغ مالية متخذاً شقة مستأجرة كائنة بدائرة قسم الدقي وكراً لمزاولة نشاطه الإجرامي ومقابلة المواطنين فيها.

عقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث الاموال العامة بقيادة العميد محمد حسن القبض عليع بمسكنه وعثر بداخلها على كارنية مزور يحمل إسم وصورة المتهم بصفته رئيس إتحاد علوم الطاقة بمجلس دول حوض النيل ملف تقنين وضع اليد على أراضي الدولة بأسماء ومساحات ومناطق مختلفة و180 عقد عمل مزور منسوب صدوره إلى إحدى الدول العربية و30 جواز سفر خاص بضحاياه من راغبي السفر للعمل بالخارج وجهاز كمبيوتر محمل عليه الأوراق المزورة المضبوطة – مبلغ مالي 5000 ألاف جنيه.

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتم إخطار اللواء أحمد العسوي، مدير أمن الجيزة بالواقعة وتم عرضه بالمضبوطات، على النيابة المختصة للتحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. القبض على عاطل ينتحل صفة مسؤول للاستيلاء على أراضي الدولة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق