اخر الاخبار .. تأجيل معارضة «بوسي» على حكم حبسها 3 سنوات لـ6 فبراير

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أجّلت محكمة جنح الهرم في الجيزة، اليوم السبت، معارضة المطربة الشعبية، ياسمين محمد شعبان، الشهيرة بـ«بوسي»، على حكم حبسها 3 سنوات، وكفالة 11 ألف جنيه، بتهمة تحرير شيك دون رصيد، لجلسة 6 فبراير المقبل، لإعلانها بالدعوى المدنية، التي تقدم بها زوجها بالجلسة.

وتغيبت «بوسى» عن حضور جلسة المعارضة، وحضر عنها محام، كما حضرت سهام حمدى المحامية عن خصمها في الدعوى، وهو زوج الفنانة وليد محمد عاشور، صاحب شركة إنتاج فنى، وطالب بالادعاء مدنيًا ضدها بمبلغ 10 آلاف جنيه وواحد، على سبيل التعويض عن الأضرار المادية والأدبية التي لحقت به، جراء عدم سداد قيمة الشيك المستحق لصالحه بقيمة مليون و700 ألف جنيه.

وتواجه «بوسى» أحكامًا بالحبس تصل إلى 13 سنة، بسبب 5 قضايا شيكات دون رصيد، أقامها ضدها زوجها وليد محمد عاشور، وشقيقته فاطمة.

وتنظر قضيتان أمام محكمة جنح الهرم، وتحملان رقمى 20353 و21034 لسنة 2015، وقضى فيهما بحبس «بوسي» غيابيًا 6 سنوات وكفالة 11 ألف جنيه، وعارضت الفنانة على الحكمين وتم نظر أولى جلسات معارضتها بالقضية الأولى في 18 يناير الجارى، وتأجيلها إلى أول فبراير المقبل، فيما تحدد اليوم 30 يناير الحالى لنظر أولى جلسات المعارضة في القضية الثانية.

بينما تنظر محكمة جنح العمرانية 3 قضايا أخرى، أقامتها المدعية الثانية، فاطمة عاشور، ضد بوسي، كل قضية بشيك منفصل، وتحمل الدعاوى أرقام، 14497 و14498 و14499 جنح العمرانية لسنة 2015، وصدر حكمان بحبس المطربة عامين في القضيتين الأولى والثالثة، بالإضافة إلى حبس 3 سنوات وكفالة 20 ألف جنيه في القضية الثانية (14498).

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. تأجيل معارضة «بوسي» على حكم حبسها 3 سنوات لـ6 فبراير .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق