اخر الاخبار .. إحالة مدير مستشفى وطبيب لـ«الجنح» في وفاة «مونتير»

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أحال المستشار ياسر التلاوي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، اليوم الإثنين، كلاّ من مدير مستشفى دريم الطبي، وطبيب بالمستشفى، إلى محكمة جنح أكتوبر أول، بتهمة الإهمال في أداء وظيفتهما بما أدى إلى وفاة «مونتير» بقناة «أون.تي.في»، وحدّدت جلسة 5 مارس المقبل، كأولى جلسات للمحكمة.

ونص أمر إحالة القضية التي حملت رقم 875 لسنة 2016، أن المتهمين مدير المستشفى والطبيب المعالج، أهملا في عملهما بما نتج عنه حدوث مضاعفات خطيرة للمريض، أدت إلى وفاته.

وأفادت التحقيقات بأن الـ«مونتير» كان قد تعرض لأزمة قلبية، ونقل إلى مستشفى دريم، الذي رفض قسم الطوارئ به استقباله قبل تسديد مبلغ 20 ألف جنيه، بالرغم من تعهد أصدقائه لإدارة المستشفى بسدّاد المبلغ في وقت لاحق، لعدم إمكانية الدفع على الفور، مما أدى إلى تدهور حالة المريض ووفاته.

كان المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء السابق، أصدر القرار رقم 1063 بإلزام المستشفيات كافة باستقبال حالات الطوارئ مجانًا، وبعد مرور 48 ساعة من الاستقبال يحق للمريض اتخاذ قراره باستكمال العلاج، ودفع التكاليف أو نقله بسيارة إسعاف مُجهزة لمستشفى آخر، وهو ما لم يحدث مع حالة العامل بقناة «أون.تي.في»، حسبما أفاد محمد القرموطي، المحامي عن المجني عليه، مطالبًا بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين، ودفع تعويضًا مدنيًا لأسرة موكله.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. إحالة مدير مستشفى وطبيب لـ«الجنح» في وفاة «مونتير» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق