اخر الاخبار .. ضبط تشكيل عصابي لسرقة السيارات في الشرقية

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ألقت قوات الأمن في الشرقية، الثلاثاء، القبض على تشكيل عصابي بتهمة سرقة السيارات بالإكراه بتقاطع طريق رمسيس مع طريق ترعة الشباب بدائرة المركز، وبحوزتهم أسلحة نارية بعد تبادل لإطلاق النار.

تلقي اللواء حسن سيف، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بضبط كل من «السيد. س.ع»، 42 عامًا، عاطل، مقيم في حدائق المعادي، وبحوزته بندقية آلية، وتبين إصابته بطلق ناري بالذراع اليمنى، و«محمد. س. ج»، 30 عامًا، عاطل، مقيم في السلام القاهرة، مطلوب في قضيتي تبديد، وبحوزته بندقية آلية مطموسة الأرقام، وتبين إصابته بطلق ناري بالذراع اليسرى، و«وليد. ي. س.»، 34 عاما، عاطل، مقيم في القناطر- قليوبية، وسبق اتهامه في 3 قضايا، يستقلون سيارة ملاكي ماركة تويوتا كرولا، ويحاولون استيقاف قائدي السيارات، لسرقتها تحت الإكراه.

وتبادل المتهمون إطلاق النيران مع قوات الأمن بمجرد مشاهدتهم سيارات الشرطة، وبعد القبض على المتهمين تم الكشف عن السيارة فتبين أنها ملك «محمد. ح. ع»، 27 عامًا مدير مبيعات بشركة تشكيل معادن، مقيم في مدينة نصر، وبمناقشة المتهمين اعترفوا بسرقتها صباح الثلاثاء بطريق بلبيس العاشر من رمضان كرها عن مالكها.

تم التحفظ على السيارة والأسلحة النارية، وتم نقل المصابين لمستشفى الزقازيق الجامعي تحت الحراسة اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3068 جنح مركز أبوحماد لسنة 2016 وجارٍ العرض على النيابة العامة للتحقيقات.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. ضبط تشكيل عصابي لسرقة السيارات في الشرقية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق