اخر الاخبار .. سودانيين وراء سرقة ربع مليون جنيه من داخل سيارة بالبساتين

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة، من ضبط تاجر، ومندوب مبيعات، سودانيين، وراء سرقة ربع مليون جنيه من داخل سيارة مدير مالي بإحدى الشركات، أثناء توقفها بمنطقة البساتين.

تلقى مأمور قسم شرطة البساتين بلاغاً من أحمد فوزي، مدير مالي بشركة للرخام بمنطقة شق الثعبان، باكتشافه سرقة مبلغ 258 ألف جنيه من داخل السيارة ملكه، عن طريق كسر الزجاج، ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

تشكل فريق بحث بإشراف اللواء هشام العراقي، مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات توصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلاً من «مصطفى.م» 40 سنة، سوداني الجنسية، تاجر، و«عادل.ع» 44 سنة، سوداني الجنسية، مندوب مبيعات، مقيمين بمنطقة بولاق الدكرور.

باستصدار إذن من النيابة العامة، وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط مباحث القسم، من ضبطهما أثناء استقلالهما سيارة ملاكي مستأجرة من معرض سيارات بالمهندسين، وضبط بحوزتهما مبلغ 30 ألف جنيه.

بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأضافا بتحويل باقي المبلغ المستولى عليه لدولة السودان.

تحرر محضر وتولت النيابة العامة التحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. سودانيين وراء سرقة ربع مليون جنيه من داخل سيارة بالبساتين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق