اخر الاخبار .. احتجاز 7 متهمين بينهم ضابط سابق في «تعذيب مدمن بمصحة مزيفة» في الهرم

0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمرت نيابة الهرم في الجيزة، اليوم الثلاثاء، باحتجاز 7 عاملين ومديرين بمصحة الحرية لعلاج الإدمان المملوكة للبرلمانى السابق إيهاب الخراط، بينهم ضابط شرطة سابق، 24 ساعة لحين ورود تحريات إدارة البحث الجنائي، للوقوف على اتهامهم بقتل أحد نزلاء الدار، إثر صعقه بالكهرباء حتى لفظ أنفاسه، بالدار الكائنة بمنطقة حدائق الأهرام.

وأفادت تحقيقات النيابة، برئاسة المستشار محمد أبوالحسب، أن المتهم أحمد فودة، ضابط الشرطة المفصول، ألقى ألقبض عليه في أثناء وقوفه بسراى النيابة، والتحقيق مع زملائه المتهمين الـ 6، فيما ذكرت التحقيقات أن أحد نزلاء الدار ويُدعى «رمضان.م»، الشاهد الأول في القضية، أرشد عنه وكلاء النيابة، عقب سماعهم لأقواله، وأكد أنه الضابط السابق شريك لـ«الخراط»، في ملكية الدار.

وتحفظت النيابة على 7 مقار بمنطقة حدائق الأهرام، تابعة لذات الدار محل وفاة شريف سعيد، 31 عامًا.

وكانت النيابة أصدرت أمرًا بضبط وإحضار «الخراط»، على ذمة التحقيقات، وأشارت التحقيقات إلى أن المصحات عبارة عن فيلات، مكون من طابقين، كل منهم على مساحة 1000 متر.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. احتجاز 7 متهمين بينهم ضابط سابق في «تعذيب مدمن بمصحة مزيفة» في الهرم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق