عاجل

اخر الاخبار .. إحالة التحقيقات مع «تركي» صوّر «قول أمني» بالهرم لنيابة أمن الدولة العليا

0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أحال المستشار ياسر التلاوي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، الثلاثاء، أوراق التحقيقات مع صلاح . أ، تركي الجنسية، المتهم بتصوير أفراد «قول» أمني بشارع الهرم الرئيسي، الأسبوع الماضي، إلى نيابة أمن الدولة العليا لاستكمال التحقيق مع المتهم، وإجراء التحريات الأمنية اللازمة لبيان علاقته بعناصر إرهابية من عدمه.

ويواجه المتهم، الذي يعمل «موظف» شرطة بمستشفى تركيا، لإخطار الأقسام الشرطية بأنقرة بالحوادث والحالات التي يتم استقبالها، ارتكاب جرائم الانضمام إلى جماعة أُسست على خلاف أحكام القانون والدستور، وتصوير أفراد شرطة ومهمات شرطية لا يجوز تصويرها.

وأفادت مصادر قضائية، أن المتهم يقف ورائه عناصر تحرض على العنف، رافضًا الكشف عن هويته، وكانوا بصدد الإعداد لأعمال عدائية بالتزامن مع ذكرى 25 يناير، وتبينّ أن المتهم «التركي» دخل إلى البلاد بتأشيرة كزائر لمدة 10 أيام، وحضر إلى القاهرة يوم 24 يناير الماضي، وبفحص هاتفه المحمول وكاميرا صغيرة كانت بحوزته لدى ضبطه عُثر على صور لـ«القول» الأمني، وأماكن تمركز القوات، وأرسل لأشخاص جارٍ التعرف على هويتهم.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. إحالة التحقيقات مع «تركي» صوّر «قول أمني» بالهرم لنيابة أمن الدولة العليا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق