عاجل

اخر الاخبار .. شريحة المحمول تقود مباحث سوهاج لكشف غموض مقتل ربة منزل بأخميم

0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت مباحث سوهاج غموض مقتل زوجة صاحب شركة توريدات، بمركز أخميم، منذ 10 أيام، واتهام والدتها للزوج بارتكاب الجريمة بسبب خلافات زوجية، حيث تبين أن وراء الجريمة نجلى شقيق الزوج واثنين آخرين بدافع السرقة.

كان اللواء أحمد أبوالفتوح مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا من العميد محمد سامى عبدالرؤوف بورود بلاغ من عبدالرحيم على شحاته، 40 سنة، صاحب شركة توريدات، ويقيم بدائرة مركز أخميم باكتشافه مصرع زوجته ثناء ياسين، 38 سنة، ربة منزل، داخل شقته، فانتقل العميدان خالد الشاذلى مدير المباحث الجنائية ومنتصر عبدالنعيم رئيس فرع الأمن العام، وتم العثور على الجثة مسجاه على ظهرها خلف الباب داخل الصالة وحولها آثار دماء متجلطة، وبمعاينتها تبين وجود إصابات بها عبارة عن جرحين قطعيين أعلي الرأس وجرح حزي بالرقبة، كما تبين إختفاء الهاتف المحمول الخاص بها وبعض الأوراق الخاصة.

وأتهمت والدتها زوجها- المُبلغ عن الحادث- بأنه وراء ارتكاب الواقعة لوجود خلافات زوجية بينهما.

وكشفت تحريات فريق البحث من خلال فحص الشريحة الخاصة بالمجني عليها، والتي تبين أنها استُخدمت على هاتف محمول آخر، ومن خلال الهاتف أمكن تحديد هوية مرتكبي الواقعة، وتبين أنهما نجلى شقيق زوج المجنى عليها «سائقين» وشقيقين آخرين يعملان بالنجارة ويقيمون ببندر أخميم، وذلك بدافع السرقة من داخل العقار.

وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز أخميم من ضبط المتهمين الثالث والرابع والصادر بشأنهما أمر ضبط وإحضار من النيابة العامة، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات أعترفا بأرتكاب الواقعة بالأشتراك مع المتهمين الأول والثاني وجار ضبط باقي المتهمين.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. شريحة المحمول تقود مباحث سوهاج لكشف غموض مقتل ربة منزل بأخميم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق