اخر الاخبار .. 7 سنوات لأردني بتهمة قتل زوجته المصرية بالغردقة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قضت محكمة جنايات الغردقة، برئاسة المستشار محمود خلف، بحبس أردني 7 سنوات، في القضية المتهم فيها بقتل زوجته وحرقها وإخفاء الجثة داخل برميل وصب عليها الخرسانه، لاخفاء معالم جريمته.

وتعود القضية، إلى فبراير 2014، حيث شهد شارع الشيراتون السياحي بالغردقة، عثور مالك عقار على جثة سيدة داخل برميل حديدي، بحمام احدي الشقق السكنية التي كانت مؤجرة لشحص اردني الجنسية متزوج من سيدتين مصرية واردنية منذ عام، وتبين ان وراء ارتكاب الجريمة زوج المجني عليها، بعد حدوث مشاجرة بينهما، وان مالك العقار حصل على حكم قضائي بفتح احدي الشقق السكنية التي كانت مؤجرة لشخص اردني ولم يقم بسداد الايجار منذ عام، وبعد فتح الشقة عثر على برميل حديدي داخل الحمام وبداخله جثة متحللة لسيدة، حيث تم وضع كمية من الخرسانة والكتل الاسمنتية داخل البرميل لاخفاء الجثة، بالاضافة إلى العثور على عدد من عبوات مياه النار الحارقة، وعدد من عبوات المزيب وان المتهم الأردني الجنسية، كان متزوج من سيدة اردنية واخري مصرية ورفض سداد الايجار الشهري، وقام باغلاق الشقة بعد قتل المجني عليها، وغادر الغردقة منذ عام، واكد التقرير المبدئي لمفتش الصحة ان الجثة مر عليها اكثر من عام، ولا يوجد أي أي اثر للجثة إلا الرأس.

وتمكنت مباحث قسم اول الغردقة، من القبض على المتهم، والذي اعترف انه تزوج المجني عليها منذ لمدة اشهر على انها فتاة بكر وتبين انها متزوجة من قبل، وحدثت بينها عدة مشاجرات، وقامت المجني عليه بتهديده بقتله وقتل طفله من الزوجة الثانية، اذا حاول تطليقها وخلال احدي المشاجرات، قام المتهم بقتل المجني عليها وغادر الشقة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. 7 سنوات لأردني بتهمة قتل زوجته المصرية بالغردقة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق