اخر الاخبار .. يطعن شقيقته 10 طعنات لحملها سفاحاً.. ويفشل في انقاذها

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أقدم أخ على قتل شقيقته، بإحدى قري مركز أبوقرقاص بالمنيا، وذلك بعد حملها سفاحاً، وإثبات ذلك من قبل المحكمة بعد رفع زوجها دعوى زنا.

تلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن المنيا، بلاغاً من المقدم علاء جلال رئيس مباحث شرطة أبوقرقاص، بمصرع صابرين.ع.ع، 27 سنة، ربة منزل، على يد شقيقها أحمد، 24 سنة.

تعود أحداث الواقعة إلى رفع زوج القتيلة دعوة زنا رقم 551 إداري لسنة 2015، بعد شكه في سلوك زوجته وحملها من شخص غيره، وكشفت تحقيقات المحكمة وتحليل الـ DNA أن الحمل من شخص آخر غير زوجها، وأخلت المحكمة سيبل الزوجة، على أن تكون جلسة محاكمتها غداً الأربعاء.

وكشفت تحريات المقدم علاء جلال رئيس مباحث شرطة أبوقرقاص، أن شقيق الزوجة بيت النية لقتل شقيقته وأخفى سكين مطبخ في ملابسه، وأوهمها أنهما لابد وأن يرحلا عن بلدتهما لالتصاق العار بهما، وأقنعها أن يسافرا للقاهرة ليلاً، وبالفعل استأجر سيارة أجرة وبالقرب من مناطق مساكن تحت الإنشاء بمنشأة دعبس بأبوقرقاص سدد الشقيق لأخته 10 طعنات.

وأكد القاتل أن شقيقته وهي في النفس الأخير قالت له «أنا مسمحاك»، وبعد أن ترك جثمانها عاد لمحاولة انقاذها ونقلها لمستشفي الفكرية المركزي، ومحاولة إسعافها، ولكن لم تفلح محاولات الإسعاف وتوفت بعد عدة ساعات.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. يطعن شقيقته 10 طعنات لحملها سفاحاً.. ويفشل في انقاذها .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق