اخر الاخبار .. تفاصيل مداهمة الأمن لـ«خلية المعادي»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال اللواء هشام لطفى، رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة، إن معلومات وصلت إلى جهاز الأمن الوطنى حول وجود 2 من العناصر الإرهابية داخل شقة بالطابق الخامس بشارع عبدالحميد مكي بمنطقة حدائق المعادي، وتم إخطار قوات أمن القاهرة وجرى تنسيق عال المستوى مع قوات مكافحة الإرهاب الدولى.

وتابع: «توجهنا إلى مكان الواقعة وتمت المواجهة التي نتج عنها مقتل الإرهابيين، وعثر داخل الشقة على (أر بى جيه) وأسلحة آلية وكمية من الطلقات المتنوعة، وكذلك عثر على مواد متفجرة شديدة الخطورة تحوى كميات من مادة (تى إن تى) جاهزة للتفجير».

وأضاف اللواء لطفى أن قوات أمن القاهرة نجحت في مداهمة الشقة دون وقوع إصابات بين الأهالى خاصة سكان العقار الذي شهد واقعة تبادل إطلاق النار بكثافة، وجارى التعرف على جثث الإرهابيين، كما تم ندب المعمل الجنائى والنيابة العامة التي وصلت إلى المكان للمعاينة والتعرف على هويتهم، وكذلك استدعاء عدد من سكان العقار لسماع روايتهم حول الإرهابيين اللذين تم تصفيتهما لمعرفة توقيت سكنهم بالشارع والأشخاص الذين كانوا يترددون عليهما بالعقار، للتوصل إلى هويتهما والجهات التي تتولى تمويلهما.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. تفاصيل مداهمة الأمن لـ«خلية المعادي» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق