اخر الاخبار .. الأموال العامة تضبط عاطل بتهمة النصب على المواطنين بالعجوزة

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ألقت شرطة الأموال العامة بمديرية أمن الجيزة القبض على عاطل سبق اتهامه في 4 قضايا جنائية بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين.

كشفت التحريات التي اشرف عليها اللواء خالد شلبي مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة، بان عاطل من سكان القاهرة يقوم بالنصب والاحتيال على المواطنين الراغبي العمل بالخارج متخذاً من شقة مستأجرة بدائرة قسم العجوزة وقراً لمزاولة نشاطه الإجرامى ومقابلة المواطنين فيها.

وأضافت التحريات بأن المتهم استعان ببعض السماسرة لتوجيه راغبى السفر لمكتبه لتحديد المستشفى التي يتم فيها الفحوصات الطبية كما أكدت التحريات تقاضيه مبلغ 20 ألف جنيه شهرياً من المستشفيات الخاصة التي يتعامل معها لتوجيه راغبى السفر لتوقيع الكشف الطبي بها.

عقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط الادارة العامة بقيادة العميد محمد حسن مدير من ضبطه بالشقة المشار إليها وعثر بداخلها على 6 عقود محررة بينه وبين المستشفيات الخاصة و30 دفتر إيصالات إستلام نقدية ومجموعة كبيرة من المطبوعات المزورة ،وتم تحرر عن ذلك المحضرين اللازمين وتم عرضه على النيابة المختصة حيث باشرت التحقيقات.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. الأموال العامة تضبط عاطل بتهمة النصب على المواطنين بالعجوزة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق