اخر الاخبار .. العثور على جثة شاب بجوار شركة ملابس بأكتوبر

0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، بطلب تحريات أجهزة الأمن لكشف ملابسات العثور على جثة «مجهولة» لشاب في الثلاثين من العمر، يُرجح مصرعه تحت التعذيب، وصرّحت النيابة بتشريح الجثة لمعرفة أسباب الوفاة، وكذا تحليل عينة البصمة الوراثية، للمتوفى، ونشر أوصاف الجثة، لمحاولة التعرف على هوية صاحبها.

وطالبت النيابة، برئاسة أحمد ناجى، أجهزة الأمن بالتحرى حول الواقعة، لمعرفة هوية المجنى عليه، وبيان أسباب قتله، وهوية مرتكب الجريمة، لسرعة القبض عليه.

وتبينّ خلال مناظرة الجثة بمشرحة زينهم، أن المتوفى شاب في الثلاثين من العمر، يرتدى ملابس في النصف العلوى من جسده فقط، وليس في ملابسه أوراق يستدل منها على هويته، مصاب بكدمات وسحجات وجروح «شرطية»، تدل على تعرضه للتعذيب.

وأفادت التحقيقات بأن عددًا من الأهالى والعمال، عثروا على جثة مجهولة، بالقرب من شركة «بدل جاهزة» بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر، فأخطروا قوات الشرطة، التي بادرت بنقل الجثة من الشارع، وتحرير محضرًا بالواقعة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. العثور على جثة شاب بجوار شركة ملابس بأكتوبر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق