اخر الاخبار .. إحباط 3 محاولات لتهريب عملات أجنبية من مطار برج العرب

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن مصدر مسؤول في مطار برج العرب الدولي في الأسكندرية، الأربعاء، أن سلطات أمن الموانئ تمكنت من إحباط 3 محاولات لتهريب مبالغ كبيرة ومتنوعة من النقد الأجنبي والعربي إلى خارج البلاد، عبر مطار برج العرب، وذلك بالمخالفة لقانون البنك المركزي والجهاز المصرفي وتعديلاته.

وذكر المصدر لـ«المصري اليوم»، طلب عدم ذكر اسمه، أن السلطات اشتبهت في أحد الركاب المصريين ويدعى «م. ر»، صاحب مصنع ملابس ومقيم بالمنصورة، قبيل سفره إلى الإمارات، وبتفتيشه عُثر بحوزته على «57 ألف و500 ألف ريال سعودي، و6 آلاف درهم إماراتي، و5 آلاف جنيه مصري» أخفاها في «كمر» البنطلون.

وأوضح المصدر أن المحاولة الثانية كانت لراكب مصرى يدعى «أ.ح» مقيم بمحافظة كفر الشيخ، وبتفتيشه عُثر بحوزته على «70 ألف و500 ريال سعودي، و5950 جنيه مصري»، وكان من المقرر أن يسافر على متن الرحلة نفسها، وأخفى الأموال بالحيلة نفسها.

وأشار المصدر إلى المحاولة الثالثة التي ارتكبها مصرى يدعى «ج. ص»، مقيم في الدقهلية، وعُثر بحوزته على «9770 ريال عمانى، و1880 ريال بحريني، و10 آلاف دينار كويتى، و430 جنيه استرلينى، و265 ريال أردنى، و5 آلاف جنيه مصرى»، أخفاها داخل جيوب سحرية في حقيبته، واكتشفها جهاز «إكس راى».

وأعلن المصدر الأمني اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الركاب الثلاثة، والذين اكدوا ان الهدف من تهريب الاموال هو شراء بضائع من الخارج، مشيراً إلى تحرير 3 محاضر تهرب جمركي والتحفظ على المضبوطات، واخطار النيابة العامة للتحقيق وترحيل الركاب للنيابة للتحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. إحباط 3 محاولات لتهريب عملات أجنبية من مطار برج العرب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق