اخر الاخبار .. إصابة 10 أشخاص في حريق هائل في مخزن أخشاب بكفر الشيخ

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اندلع حريق هائل بورشة ومخزن أخشاب بمدينة كفر الشيخ، مساء الأربعاء، وامتد الحريق لعقار مجاور من 5 طوابق، وهرع للموقع 5 سيارات إطفاء ورجال الإطفاء وسيارتان مجهزتان بسلالم هيدروليكية، وذلك قبل أن تمتد النيران للمخازن والورش المجاورة، حيث تشتهر المنطقة بأنها منطقة حرفيّة.

كان اللواء محمد عاطف شلبي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان بنشوب حريق هائل، بورشة ومخزن أخشاب، بالمنطقة الصناعية، غرب مدينة كفر الشيخ، بسبب ماس كهربائي، والتهمت النيران محتويات مخزن أخشاب، وامتد الحريق إلى منزل مجاور من 5 طوابق، وانتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإطفاء والإسعاف، وتم فرض كردون أمني وتحويل مسار الطريق.

وأسفر الحريق عن إصابة 10 أشخاص بحالات اختناق وحروق بسيطة وتم نقلهم بسيارات الإسعاف لمستشفى كفر الشيخ العام لإسعافهم، وكشفت المعاينة الأولية أن سبب الحريق ماس كهربائي تسبب في اشتعال النيران بالأخشاب الموجودة بالمخزن، وامتلأت المنطقة بالدخان، وتمكن المواطنين بالمنطقة من إخماد النيران بمساعدة الحماية المدنية، وتم عمل التبريد اللازم، ونقل الاخشاب المشتعلة خارج المخازن, وقال اللواء أحمد الطرابلسي، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، أن الخسائر المبدئية، تصل لأكثر من نصف مليون جنيه وجاري حصر التلفيات.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. إصابة 10 أشخاص في حريق هائل في مخزن أخشاب بكفر الشيخ .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق