عاجل

اخر الاخبار .. ضبط 3 أشخاص بحوزتهم 259 طربة حشيش في سوهاج

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، من ضبط 3 أشخاص لقيامهم بالإتجار في المواد المخدرة وبحوزتهم 259 طربة من مخدر الحشيش، و12 ألف قرص مخدر، وبندقية خرطوش.

عقب تحريات مُسبقة وإذن صادر من النيابة العامة تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام والإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط كلٍ من: «على. خ. م- سن 38»، و«محمد. ص. أ- سن 19»، و«منصور. م. م»، مقيمون بدائرة مركز شرطة طهطا، لقيامهم بالإتجار في المواد المخدرة.

عقب تقنين الإجراءات تم إعداد مأمورية بالإشتراك مع قطاع مصلحة الأمن العام ومديرية أمن سوهاج والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة، أسفرت عن ضبطهم وبحوزتهم: «بندقية خرطوش عيار 12 مم، 150 طلقة نارية مختلفة الأعيرة، 259 طربة من مخدر الحشيش وزنت جميعها (40.500) كيلو جرام، 2 كيلو جرام من مخدر الأفيون، 12000 قرص مخدر».

بمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الإتجار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. ضبط 3 أشخاص بحوزتهم 259 طربة حشيش في سوهاج .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق