اخر الاخبار .. أسرة الشاب الإيطالي «جوليو»: كان منزعجًا من القبض على النشطاء السياسيين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شدد عمرو أسعد، صديق الطالب الإيطالى، جوليو ريجينى- 28 عاما- الذي عثر على جثته أعلى نفق حازم حسن، أول طريق «مصر- الإسكندرية»، الصحراوى، على عدم صحة ما تردد عن أن صديقه كان شاذاً جنسيا، وقال إن الضحية كان سافر قبل اختفائه بأيام إلى بلاده للقاء صديقة له.

وأضاف، في تصريحات لـ«المصرى اليوم»: «عاد صديقى إلى القاهرة قبل اختفائه بساعات، وعناصر الأمن سألونى وعدد من أصدقاء الضحية عن سلوكه الجنسى وعلاقته بأصدقائه وما إذا كانت له انتماءات سياسية من عدمه».

وتابع عمرو: «الطالب الإيطالى ليس له علاقة بالسياسة، وكان يعمل باحثا في جامعة كامبريدج، واختفى بعد مغادرة منزله الواقع بمنطقة الدقى للقاء أحد أصدقائه وسط المدينة».

وقال: «فى ذلك اليوم أراد زيارة صديق لتهنئته بعيد ميلاده، وبعث لى برسالة نصية قال فيها ذلك، وعندما اتصلت به كان هاتفه مغلقا، وفى اليوم التالى علمت من صديق آخر كان ينتظره في الشارع أنه لم يذهب».

وقالت أسرة الطالب التي حضرت إلى القاهرة، بعد 3 أيام من اختفائه في محاولة للبحث عنه، إن ابنهم يتحدث 4 لغات وحاصل على عدة منح دراسية، وكان يجرى بحثاً عن النقابات العمالية في مصر بعد الثورة.

وأضافت الأسرة أنه تحدث إلى شقيقته قبل اختفائه بأيام وكان يبدو منزعجا مما يحدث في مصر بشأن القبض على عدد من النشطاء السياسين، وأكدت في الوقت نفسه أنه لم يكن ينتمى إلى أي تيارات سياسية ولم يشارك في فعاليات مشابهة، باستثناء تغطيته لعدد من الوقفات الاحتجاجية الخاصة بالعمال، في إطار دراسته البحثية، في مجال النقابات العمالية بمصر.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. أسرة الشاب الإيطالي «جوليو»: كان منزعجًا من القبض على النشطاء السياسيين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق