اخر الاخبار .. النيابة تأمر بتحليل البصمة الوراثية للشاب الإيطالي

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت تحقيقات نيابة حوادث جنوب الجيزة، ملابسات العثور على جثة شاب إيطالى الجنسية بأول طريق القاهرة- الإسكندرية الصحراوى، إذ تبينّ أنه طالب بجامعة «كامبريدج» البريطانية، وجاء إلى مصر بغرض استكمال دراسات عليا في مجال العلوم السياسية، وقدم زملاؤه بلاغاً بقسم شرطة الدقي بتغيبه عن المنزل منذ 25 يناير الماضى.

وأفادت التحقيقات التي باشرها حسام نصار، وكيل النيابة، بأن الإيطالى جوليو ريجينى، عُثر على جثته، الأربعاء، أعلى نفق حازم حسن، بدائرة قسم شرطة 6 أكتوبر أول، وتبينّ أن به آثار كدمات، بمناطق الظهر، والقدمين، والكفين، إضافة إلى كدمة بالوجه جوار العين.

وتبين من خلال مناظرة النيابة للجثة بمشرحة زينهم، أن المتوفى شاب في الثلاثين من العمر، يرتدى ملابس في النصف العلوى من جسده فقط، ولا توجد في ملابسه أوراق يستدل منها على هويته، كما تبين أن الكدمات والسحجات عبارة عن جروح «شرطية»، يشتبه في حدوثها نتيجة تعرضه لاعتداء.

وذكرت التحقيقات، أن النيابة طلبت من أجهزة الأمن الاستعلام عن الجثة بعدما تبينّ أنها لشخص «أجنبى» من خلال فحص بلاغات المتغيبين عن منازلهم، وبالتوصل إلى أصدقاء «جوليو» واصطحابهم إلى المشرحة تعرفوا على هوية زميلهم، وأكدوا أنه باحث في العلوم السياسية ويستكمل دراساته العليا بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.

وأوضحت التحقيقات أن عددًا من الأهالى والعمال عثروا على جثة الإيطالى، وأخطروا قوات الشرطة، التي بادرت بنقل الجثة من الشارع، وتحرير محضر بالواقعة، وجارٍ سماع أقوالهم لإيضاح ما إذا كانوا شاهدوا أشخاصاً ألقوا بالجثة بنهر الطريق العام من عدمه.

وصرّحت النيابة بتشريح الجثة لمعرفة أسباب الوفاة، وكذا تحليل عينة البصمة الوراثية للمتوفى، تمهيدًا لتسليم الجثة لأهله بالتنسيق مع السفارة الإيطالية في القاهرة.

واستعجلت النيابة أجهزة الأمن بالتحرى حول الواقعة، وبيان ما إذا كانت هناك شبهة جنائية من عدمها، وتحديد هوية مرتكب الجريمة، وسرعة القبض عليه حال التأكد من أن الواقعة حادث قتل.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. النيابة تأمر بتحليل البصمة الوراثية للشاب الإيطالي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق