اخر الاخبار .. مقتل شخص وإصابة آخر في معركة بـ«الجرينوف والأر بي جي» مع شرطة المنيا

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت، معاينة النيابة العامة بمركز ملوي، في المنيا، مقتل حسن نبيل سيد طه، متأثرًا بطلق ناري بالرقبة، إثر تبادل إطلاق النار مع قوات الأمن بقرية «تندا»، فيما أصيب عبدالرحمن يحيي سيد، بطلق ناري بالفخذ.

وأفادت مديرية أمن المنيا، في بيان، الجمعة، بتلقي اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، اخطارا بنجاح فريق أمني في وقف مذبحة بشرية، بين عائلتين، وضبط كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة.

وأوضحت تحريات البحث الجنائي، شراء المدعو «علاء.ا. ط»، 47 سنة «فلاح»، مقيم قرية تندة بمركز ملوي، من عائلة «الرياينة» كميات كبيرة من السلاح، بالتعاون مع 11 آخرين تمهيدًا للانتقام من عائلة «أولاد راتب»، أخذًا بالثأر لمقتل شقيقة «يحيي»، في 9 أكتوبر 2014، واتهم في مقتله «سر. ح. ر»، وأبوزيد. ر. ط»، و«أشرف. م.أ»، و«فاروق. أ»، و«محمود. أ»، و«حسام.ف»، اعتقادا منهم بأنه مرشدًا أمنيًا.

وعقب تقنين الإجراءات، هاجمت الشرطة موقع تجميع السلاح، وبادر المتهمون بإطلاق الأعيرة النارية مع القوات، حيث قتل حسن نبيل سيد طه، وأصيب «عبدالرحمن. ي. س»، ولاذا الباقون بالفرار، وضبطت سيارة كانوا يستقلونها، بداخلها «2 مدفع أربي جي، 2 مدفع جرنوف، و3 بندقية آلية، و2000 طلقة جرينوف، 1500 طلقة آلية، و27 شريط جرينوف، 43 خزينة آلية، و8 خريطة، ونظارة» .

وصرحت النيابة بدفن الجثة عقب تشريحها، وسماع أقوال المصاب، عقب تماثلة للشفاء، وكلفت البحث الجنائي بالتحري.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. مقتل شخص وإصابة آخر في معركة بـ«الجرينوف والأر بي جي» مع شرطة المنيا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق