اخر الاخبار .. دفن العروسين ضحية تسرب الغاز في الوادي الجديد بعد تصريح النيابة

0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت النيابة العامة في الوادي الجديد التصريح بدفن جثتي العروسين اللذين عثرا عليهما متوفيان بمنزلهما عقب ساعات من زفافهما، وذلك بعد ثبوت عدم وجود شبهة جنائية وعدم اتهام أهليتهما أي أحد بالتسبب في وفاتهما، وأن سبب وفاتهما يرجع إلى تسرب غاز البوتاجاز بالمنزل، وفق تقرير مفتش الصحة، مما أدى إلى اختناقهما وحدوث الوفاة.

وقام الآلاف من أهالي مدينة الخارجة في ساعة مبكرة، السبت، بتشييع جثماني العروسين في جنازة مهيبة.

وكان أهالي العروسين فوجئوا بوفاة العروسين داخل مسكنهما في ظروف غامضة، حيث تلقى اللواء محمد قاسم مدير أمن الوادي الجديد اخطارا من شرطة النجدة باستغاثة أهالى العروسين بعد عثورهم على العروسين جثتان هامدتان داخل منزلهما، وهما «باسم.أ.م»، 20 سنة، و«زهراء.خ.ع»، 20 سنة، بحي السبط بالخارجة وذلك ابعد قيام ذويهم بالذهاب إلى منزلهما لتهنئتهما بالزفاف في يوم «الصباحية».

تم نقل الجثتين والتحفظ عليهما بمشرحة مستشفى الخارجة العام، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أصدرت قرارها بالتصريح بدفن العروسين.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. دفن العروسين ضحية تسرب الغاز في الوادي الجديد بعد تصريح النيابة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق