اخر الاخبار .. تكثيف البحث عن عاطل متهم بسرقة مواطنين سودانيين بالإكراه في المنيا

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تكثف قوات أمن المنيا عمليات البحث للقبض على عاطل «هارب» اتهمه مواطنان سودانيان بسرقتهما بالإكراه، أثناء تواجدهما بمركز أبوقرقاص، وضبطت أجهزة البحث الجنائي، التي باغتت منزله بندقية آلية، لكنه هرب بمجرد استشعاره وصول قوات الأمن.

تلقي اللواء رضا طبلية، مدير أمن المنيا، إخطارا من مواطنين سودانيين بتعرضهما للسرقة بالإكراه على يد عاطل، وتبين بالتحريات أن العاطل المتهم يدعي «حمادة.ح.م.م»، 31 ومقيم بقرية «بني خيار» في مركز أبوقرقاص، وتحرر بالبلاغ محضر برقم 44 أحوال مركز أبوقرقاص.

وبإحالة البلاغ لنيابة مركز أبوقرقاص، أمرت النيابة بضبط وإحضار المتهم، الذي بادر بالهرب، وبورود معلومات من مصادر سرية عن عودة المتهم لمسكنه خلسة، تم توجيه مأمورية أمنية مكبرة، إلا أنه تمكن من الهرب بمجرد استشعاره لوصول القوات.

وبتفتيش مسكن المتهم تنفيذُا لأمر النيابة تم ضبط بندقية آلية عيار «7. 62×39» وتبين هرب المتهم، فتحرر محضر بضبط السلاح الآلي يحمل رقم 60 أحوال.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. تكثيف البحث عن عاطل متهم بسرقة مواطنين سودانيين بالإكراه في المنيا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق