اخر الاخبار .. ضبط متهم بقتل عاطل في القليوبية

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نجحت أجهزة الأمن بمحافظة القليوبية في كشف غموض حادث مقتل عاطل عثر على جثته بمنطقة الزراعات بقرية «القشيش» بشبين القناطر.

وقالت الشرطة إن عاملاً أطلق الرصاص على رأس المجني عليه بغرض السرقة، فيما أحيل المتهم للنيابة وتولت التحقيق.

كان المقدم حازم سعد، رئيس مباحث مركز شبين القناطر، تلقى بلاغا من الأهالى بالعثور على جثه مجهولة بطريق ترابى وسط الزراعات على «رشاح القشيش»، وتم إخطار اللواء سعيد شلبى مدير الأمن، فتم تشكيل فريق بحث قاده العميد حسام فوزى، رئيس المباحث، وبمناظرة الجثة تبين أنها لشخص في العقد الثالث من العمر ويرتدي ملابسه كاملة وبه إصابات بطلق ناري بالرأس، وعثر بجواره على سكين مطبخ، ولم يعثر بحوزته على ثمة أوراق تفيد بتحديد شخصيته. وتوصلت الشرطة إلى أن الجثة للمدعو «محمود رفعت عياد مصطفي كلوب»، 18 سنة عاطل، وباستدعاء والده، 52 سنة موظف، تعرف على جثة نجله. وقال إنه كان دائم الهروب من المنزل لفترات طويلة، ولا يتهم أحدا بالتسبب في وفاته.

وقالت الشرطة إن التحريات توصلت إلى أن مرتكب الواقعة يدعى «ياسر ع ص» 17 سنة عامل، وذلك لقيام المجني عليه بسرقة عدد 2 سلاح ناري فرد خرطوش من مسكن المتهم أثناء استضافته، وباستهداف المتهم أمكن ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

ووفقا لتحقيقات الشرطة، قال المتهم إنه توجه إلى المجنى عليه في أرض زراعية يقيم فيها وطالبه برد السلاحين، وأثناء سيرهما شعر المتهم أن المجني عليه يحوز سلاح ناري فرد خرطوش بين طيات ملابسه، فقام بانتزاعه منه وتهديده بإحضار السلاح الثاني إلا أن المجني عليه استمر في المراوغة، فأطلق المتهم النار على المجني عليه، وتخلص من السلاح الناري بأرض زراعية مجاورة لمكان العثور على الجثة. حررت الشرطة محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. ضبط متهم بقتل عاطل في القليوبية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق