عاجل

اخر الاخبار .. قاضي «عنف الشرابية» للدفاع بعد طلب إخلاء سبيل المتهمين: «إنسى»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رد المستشار فتحي البيومي، رئيس محكمة جنايات القاهرة، على طلب دفاع أربعة متهمين في قضية أحداق عنف وشغب وقعت بمنطقة الشرابية في يوليو الماضي، بإخلاء سبيلهم بالقول للمحامي «انسى»، معقباً بأن لا متهمين سيُخلى سبيلهم إلا حال برائتهم من الإتهامات المسندة ليعلق قائلا: «والحاضر يعلم الغايب».

وإستمعت المحكمة في أولى جلسات القضية، لطلبات الدفاع، وتمثلت في طلب حضور شهود الإثبات، وضم دفاتر إستقبال مستشفى الدمرداش عن 3 يوليو 2015، ودفتر أحوال قسم الشرابية وقسم الحدائق عن ذات اليوم، كما طلب الدفاع كذلك التصريح بدخول الأهالي والإلتقاء بموكليهم، وهما الطلبين الذي وافقت عليهما المحكمة.

وتلا ممثل النيابة، ـمر الإحالة في حق المتهمين، حيث أفاد أمر الإحالة أنهم بتاريخ 3 يوليو بدائرة قسم الشرابية، اشتركوا ومجهولين في تجمهر مكون من أكثر من خمسة اشخاص من شأنه جعل السلم العام في خطر، ولجئوا لترويع وإلقاء الرعب في قلوب الناس، إستخدام القوة والعنف وحيازة الأسلحة والذخيرة النارية.

وأسندت المحكمة للمتهمين وعددهم أربعة، تهمة الشروع في القتل العمدي مع سبق الإصرار والترصد المجني عليه خيري محمد عبدالوهاب، حيث أطلقوا عليه أعيرة نارية أصابته الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي، وخاب جٌرمهم لسبب لا دخل لهم به بعد إغاثة الأهالي للمجني عليه وضبطهم .

وأسندت النيابة للمتهمين، المشاركة في مظاهرة حأزت أسلح ومواد حارقة هدفها الإخلال بالأمن العام وإيذاء المواطنين، ويٌحاكم في تلك القضية أحمد جمال ومصطفى محمد إبراهيم وعبدالعزيز عبدالعزيز مصطفى وإسلام أشرف.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. قاضي «عنف الشرابية» للدفاع بعد طلب إخلاء سبيل المتهمين: «إنسى» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق