عاجل

اخر الاخبار .. النيابة تستمع لشهادات قيادات أمنية بملوي في واقعة إحباط مذبحة ثأرية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استمعت نيابة مركز ملوي بالمنيا لشهادة العميد عصام جمال، مأمور مركز ملوي، والمقدم أحمد الصفتي، رئيس وحدة البحث الجنائي لمركز ملوي، كما تلقت محضر التحريات الاستدلالية الذي أشرف على إعداده اللواء محمود عفيفي، مدير قطاع مباحث مديرية المنيا، عن واقعة إحباط مذبحة بشرية بقرية «تندة» غرب مركز ملوي.

وهي المذبحة التي خطط لها أفراد عائلة للنيل من نحو 11 فرد بعائلة أخرى تنازعهم ثأريا، وأعدوا أسلحة لاستخدامها في قتل خصومهم، إلا أن حضور الشرطة أحبط مخططهم، وانتهي الأمر بمعركة مسلحة بين الشرطة والمتهمين انتهت بمقتل محامي من المتهمين.

وأثبتت التحريات أن القوة الأمنية التي كان يترأسها العميد عصام جمال، مأمور مركز ملوي، ردت على النيران التي أطلقها الجناة ولم تبادر هي باستهدافهم، وتبين أن القوات المكبرة تحركت بناء على تحريات مدققة أعدت تحت إشراف اللواء محمود عفيفي، مدير مباحث المحافظة، التي تبين اعتزام الجناة ارتكاب مذبحة والتخطيط لقتل ما لا يقل عن11 فرد.

وأثبتت معاينة إحدى سيارات أمن المنيا أن الجناة هم من بادروا بإطلاق أعيرة نارية صوب قوات أمن المنيا، واستهدفوا زجاج سيارة شرطة، وإطاراتها، والصندوق الخلفي الذي يتواجد فيه بعض أفراد القوة.

وتبين من معاينة سيارة الشرطة حدوث تلفيات بالسيارة رقم 7881/ب 12 شرطة عبارة عن 2 طلقة نارية بالزجاج الأمامي وخروج من الصندوق الخلفي، 5 طلقات نارية بمقدمة السيارة، 2 طلقة بالكاوتش الأمامي الأيمن، طلقة بالصندوق الخلفي للسيارة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. النيابة تستمع لشهادات قيادات أمنية بملوي في واقعة إحباط مذبحة ثأرية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق