اخر الاخبار .. النيابة تفاجئ قسم الشرطة الهرم بتفتيش مخزنين للأحراز

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فاجأت نيابة الهرم في الجيزة، برئاسة المستشار محمد أبوالحسب، السبت، قسم الهرم، بتفتيش مخزنين للأحراز، كانت النيابة قررت التحفظ عليهما، وعقب التفيش صاحبت النيابة قوة أمنية تحمل الأحراز بـ 3 سيارات نقل إلى سراي النيابة بمدينة 6 أكتوبر.

وبحسب التحقيقات فإن النيابة كانت منذ شهر أكتوبر الماضي جردت مخزنًا للأحراز داخل سراياها، لمضاهاته بالدفاتر المدّون بها الأحراز، وهى عبارة عن أجهزة إليكترونية ودراجات بخارية وغيرها.

وأفادت التحقيقات بأن المخزنين الآخرين جارٍ جردهما أيضًا بمعرفة النيابة، ومضاهاة محتوياتهما بسجلات قسم الشرطة، لبيان اختفاء بعضها من عدمه، وتستغرق العملية نحو شهر، وبعدما سيتم استدعاء مأمور القسم والاستعلام عن الضباط المسؤولين عن مخازن الأحراز حال التأكد من وجود عجز.

وذكرت التحقيقات أن المخزنين الأخيرين احتويا على أجهزة إليكترونية أغلبها تالفة.

وكانت مصادر قضائية أكدت لـ«المصرى اليوم» أن النيابة تستأنف تحقيقاتها في قضية الأحراز، عقب الانتهاء من تأمينات ذكرى ثورة 25 يناير وعيد الشرطة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. النيابة تفاجئ قسم الشرطة الهرم بتفتيش مخزنين للأحراز .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق