اخر الاخبار .. حبس متهم بذبح حمير وبيعها للمواطنين والمطاعم في المنيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن الدكتور محمود يوسف، وكيل وزارة التموين بالمنيا، تشكيل لجنة من الصحة والطب البيطري لإعدام 67 جلد حمار تم ضبطها، مشيرًا إلى أن النيابة أمرت بحبس المتهم بذبح وبيع الحمير للمطاعم والمواطنين على أنها لحم صالح للطعام، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وتعود أحداث الواقعة إلى فجر السبت، عندما تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن المنيا، إخطارًا من اللواء محمود عفيفي، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بورود معلومات إلى مباحث التموين بالمنيا برئاسة العقيد سراج الكومي، عن قيام كل من صلاح. م. ع 40 سنة تاجر خردة، مصطفى. ز. م. أ 27 سنه تاجر خردة ايضا، ومقيمان بقرية إسطال التابعة لمركز سمالوط، بتجميع «الحمير»وذبحها وسلخها وتشفيتها بمنزل الأول، وبيعها لجزارين ومطاعم معلومة لديهم بالقرى المجاورة كلحوم صالحة للاستهلاك الآدمي.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم الثاني بينما تمكن الأول من الهرب، كما تم العثور بحوزته على 200 كيلو حمير وجلد 67 حمارًا، وتروسيكل لاستخدامه في توزيع تلك اللحوم على المطاعم ومحال الجزارة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. حبس متهم بذبح حمير وبيعها للمواطنين والمطاعم في المنيا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق