اخر الاخبار .. ضبط مدير مطعم وزوجته استوليا على حسابات الزبائن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ألقت مباحث الأموال العامة، القبض على مدير مطعم وزوجته، لقيامهما بشراء أجهزة كهربائية بموجب أرقام بطاقات ائتمانية مستولي عليها.

كان اللواء عصام سعد، مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، تلقي بلاغاً من مسؤولي بنوك استثمارية، بتضرر عملائهم من استخدام بطاقاتهم الائتمانية من قبل مجهولين في إجراء عمليات الشراء من خلال مواقع التسوق الإلكتروني وتحميل قيمة تلك العمليات على حساب بطاقاتهم الائتمانية، وأنهم لم يقوموا بإجرائها.

تشكل فريق بحث، وأسفرت عمليات الفحص الفني الإلكتروني، استخدام البطاقات الخاصة بعملاء البنوك لدي العديد من شركات التسويق الإلكترونى داخل البلاد وخارجها بعد أن تم الاستيلاء عليها بطرق احتيالية وشراء أجهزة إلكترونية بموجبها.

وتوصلت تحريات ضباط إدارة مكافحة الجرائم المصرفية، إلى أن وراء ذلك النشاط كل من «نبيل. م»، 36 سنة، مدير مطعم بالغردقة، مقيم بالجيزة، وزوجته «علا. م»، 30 سنة، حيث استغل الأول طبيعة عمله كمدير لأحد المطاعم بالغردقة، وتمكن من مغافلة المترددين على المطعم وتصوير بطاقاتهم الائتمانية أثناء حصوله عليها لسداد فاتورة الحساب بموجبها، ثم استخدام بيانات تلك البطاقات على مواقع التسوق الإلكتروني منتحلاً شخصية أصحاب البطاقات الأصلية، طالباً شراء أجهزة باسم زوجته التي تقوم باستلامها وتقديمها لزوجها.

باستصدار إذن من النيابة العامة، تمكن ضباط الإدارة من ضبطهما، وعثر بمسكنهما على العديد من الأجهزة المستولي عليها (شاشات تليفزيون- أجهزة كمبيوتر محمولة- هواتف محمولة)، كما عُثر بحوزتهما على مجموعة كبيرة لصور ضوئية لبطاقات ائتمانية بأسماء مختلفة وفواتير شحن أجهزة كهربائية، بمواجهتهما اعترفا بالواقعة، وتحرر محضر، وتولت النيابة التحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. ضبط مدير مطعم وزوجته استوليا على حسابات الزبائن .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق