عاجل

اخر الاخبار .. أمن المنيا يخطر النيابة العسكرية بضبط هارب من حكم بقضية إرهاب

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخطرت مديرية أمن المنيا، الأحد، نيابة أسيوط العسكرية، بضبط هارب من حكم صادر من دائرة جنايات عسكرية، بالسجن المؤبد، في قضية إرهاب، لاتخاذ ما تراه النيابة العسكرية بشأنه من إجراءات محاكمة وتنفيذ، وجاء الإخطار بالتزامن مع إحالة المتهم للنيابة العامة بتهمة حيازة مخدرات بقصد الاتجار.

كان اللواء، رضا طبلية، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا من مدير قطاع البحث الجنائي بالمنيا بضبط «م. أ»، (32 سنة) فلاح من مركز ديرمواس، والمحكوم عليه بالسجن المؤبد، في القضية «119 لسنة 2015 جنايات عسكرية جزئي أسيوط».

وتبين أن الحكم العسكري الصادر ضد المتهم، كان لإدانته في قضية إرهاب وتخريب منشآت عامة، لاتهامه بالتورط في اقتحام الوحدة المحلية لمركز ديرمواس والتخريب.

وأفاد البيان الأمني بأنه بتفتيش المتهم وقت ضبطه، وجد بحوزته 19 قطعة من مخدر الحشيش، تزن حوالي 100 جرام ومبلغ مالي وهاتف محمول، وبمواجهته أقر بحيازته المخدرات بقصد الاتجار.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. أمن المنيا يخطر النيابة العسكرية بضبط هارب من حكم بقضية إرهاب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق