اخر الاخبار .. أمن القليوبية يتلقى بلاغي خطف بسبب «الديون»

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت مدينتى القناطر الخيرية والخانكة، واقعتي خطف- إحداهما مختلقة- حيث اتهمت ربة منزل موظف وعامل بخطف زوجها لوجود خلافات ماليه، كما ادعى تاجر خطف نجله بينما هو أخفاه عند صديق له للحصول على أموال من جد الطفل، لسداد ديونه.

وتلقى اللواء سعيد شلبي، مدير الأمن، إخطارا من العميد حسام فوزى رئيس المباحث، بورود بلاغين عن واقعتي اختطاففي مركزي القناطر والخانكة، حيث تلقى المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث الخانكة بلاغا من «ناهد. م»، (41 سنة) بائعة فاكهة، تتهم «عبدالعظيم. د»، (71 سنة) موظف، و«محمد. ع»، (28 سنة) خطف زوجها «وائل. ع»، (33 سنة) فكهاني، بسبب خلافات مالية وخصومات قضائية.

وأفاد بيان صادر عن مديرية الأمن بأن النيابة العامة قررت ضبط وإحضار المتهمين وعرضهما فور الضبط، وتوصلت تحريات البحث الجنائي إلى ضبط المتهم الثانى بينما هرب الأول.

وأضاف البيان الأمني، وفي وقت لاحق ورد لمركز القناطر الخيرية بلاغ شرطه النجدة يفيد بالعثور على أحد المواطنين مصاب وملقى على الأرض مقيد اليدين، خلف مصنع الورق، وتبين أنه هو المختطف، وتم نقله لمستشفى القناطر الخيريه لتلقى العلاج، حيث أفاد التقرير الطبي بـ«إصابته بخدوش بالظهر وأسفل الرقبة، ووجود آثار حروق بالظهر وأخرى بمناطق مختلفة في الجسم»، وبسؤاله اتهم المتهمان بخطفه وإكراهه على التوقيع على إيصالات امانه لوجود خلافات ماليه بينهم.

وتابع البيان «كما تلقت مباحث مركز الخانكة، بلاغا من (محمود. ع)، (27 سنة) تاجر، باختطاف ابنه البالغ من العمر عامان ونصف، وقال إن شخصًا اتصل تليفونيا بجاره، يبلغه بتواجد الطفل لديه، وطلب مبلغ 200 ألف جنيه نظير إعادته».

وأضاف البيان «توصلت تحريات أجهزة الأمن إلى عدم صحة الواقعة، وأن والد الطفل لجأ إلى هذه الحيله لمروره بضائقه مالية، ولكى يجبر جد الطفل على دفع المبلغ ليسدد ديونه، قيمة قرض حصل عليه من الشؤن الاجتماعي، فخطط مع أحد أصدقاءه ويدعى (محمد. ج)، (39 سنه) سائق، لإخفاء الطفل ومساومة جده للحصول على المبلغ واقتسامه بينهما».

واختتم البيان بالإشارة إلى ضبط والد الطفل وشريكه، ونسب لهما الاعتراف بارتكاب الواقعة التي أحيلت للنيابة لمباشرة التحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. أمن القليوبية يتلقى بلاغي خطف بسبب «الديون» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق