اخر الاخبار .. ضبط مدير بـ«البترول» وصاحبة محل ملابس جمعا 4 ملايين جنيه لتوظيفها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت مباحث الأموال العامة، من ضبط مدير إدارة بشركة بترول بالإسكندرية، وصاحبة محل ملابس في القاهرة، لاستيلائهما على 4 ملايين جنيه من عدد من المواطنين بغرض توظيفها.

كان اللواء عصام سعد، مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، تلقى بلاغاً من مدير فرع بشركة خاصة، مقيم بالإسكندرية، و9 أشخاص آخرين، بقيام «محمد.م» بالحصول منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها 3 ملايين جنيه بدعوي توظيفها، مقابل نسبة ربح شهري بالمخالفة لأحكام القانون.

وتوصلت التحريات إلى قيام «محمد.م» 46 سنة، مدير إدارة بشركة بترول، مقيم بمنطقة الرمل بالإسكندرية، بتوجيه الدعوة للعامة من جمهور المواطنين لتلقي الأموال منهم لاستثمارها في مجال تجارة الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، مقابل أرباح شهرية تصل إلى 10% شهريًا، إلا أنه امتنع عن سداد الأرباح أو رد المبالغ الأصلية لهم.

وتم ضبط المتهم بكمين بمنطقة سيدي جابر، وبمواجهته اعترف بنشاطه.

في السياق ذاته، أبلغت إحدي السيدات، و5 أشخاص آخرين، بقيام سيدة تدعي «أمل.م» بالحصول منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها مليون جنيه بدعوي توظيفها مقابل نسبة ربح شهري.

توصلت تحريات ضباط فرع إدارة مباحث الأموال العامة بغرب الدلتا، إلى قيام «أمل.م» 47 سنة، صاحبة محل ملابس، مقيمة بمنطقة الزيتون بالقاهرة، بتوجيه الدعوة للعامة من جمهور المواطنين لتلقي الأموال منهم لاستثمارها في مجال تجارة الملابس الجاهزة، مقابل أرباح شهرية تصل إلى 10% شهريًا، إلا أنها امتنعت عن سداد الأرباح أو رد المبالغ الأصلية لهم، وتم ضبطها واعترفت بتلك الوقائع.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. ضبط مدير بـ«البترول» وصاحبة محل ملابس جمعا 4 ملايين جنيه لتوظيفها .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق