اخر الاخبار .. ضبط تاجر خردة تسبب في احتراق 9 سيارات داخل جراج بالوراق

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت التحريات مباحث الجيزة، أن سبب اشتعال النيران في جراج الوراق وتدمير 9 سيارات بسبب قيام تاجر خردة مقيم بدائرة القسم بتقطيع بعض الأسياخ الحديدية باستخدام لمبة لحام بجوار الجراج، وتطاير بعض الشرر إلى إحدى السيارات ونشب بها حريق امتد إلى باقي السيارات وفر هاربًا.

كان قسم شرطة الوراق تبلغ له من الأهالي مساء الأحد، بنشوب حريق بقطعة أرض فضاء تستخدم كجراج بدائرة القسم فانتقلت قوات إدارة الحماية المدنية إلى المكان الحادث وتم السسيطرة على الحريق وإخماده بعد احتراق 9 سيارات ملاكي ونقل كانت داخل الجراج.

وأوضحت التحريات التي أشرف عليها اللواء خالد شلبي، مدير مباحث الجيزة، والعميد إيهاب شلبي، مفتش مباحث شمال الجيزة، أن الجراج الذي نشب فيه الحريق عبارة عن قطعة الأرض مساحتها حوالى 600 متر، بدون سور ومؤجرة لمواطن مقيم بالوراق يستخدمها كجراج خاص، وانه وبسؤال أحد مالكى السيارات المحترقة اتهم مستأجر الجراج المذكور وعماله بالإهمال الذي تسبب في نشوب الحريق.

وتمكن رئيس وضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم واعترف بارتكاب الواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية حيال المتهم المضبوط وعرضه على النيابة المختصة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. ضبط تاجر خردة تسبب في احتراق 9 سيارات داخل جراج بالوراق .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق