اخر الاخبار .. أمناء شرطة يحررون محضرًا ضد مدير أمن الشرقية

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سادت حالة من الإستياء والغضب بين أفراد وأمناء الشرطة بالشرقية، الاثنين، لعدم إتخاذ إجراءات من قبل الأجهزة الأمنية بالمديرية حول ضبط المتهمين بالتعدي على زميلهم وسرقة سلاحه الميري ودراجته النارية، عقب فشل التفاوض مع مدير الأمن والقيادات الأمنية.

وقال الأفراد، إنهم طالبوا القيادات الأمنية بالتكاتف والتعاون معهم، لضبط المتهمين والتصدي للبلطجة داخل المحافظة، إلا أن المفاوضات باءت بالفشل، ما دعاهم لتحرير المحضر رقم 1616 لسنة 2016 جنح قسم أول الزقازيق، ضد مدير أمن الشرقية بصفته وشخصه، ومدير المباحث الجنائية ومأمور مركز شرطة منيا القمح، ورئيس مباحث منيا القمح وعدد من القيادات الأمنية، يتهمونهم بالتقاعس عن أداء مهام عملهم نحو حماية المواطن وأفراد الشرطة بالشرقية، وتعدد حالات التعدي على المواطنين وأفراد الشرطة بناحية قرية العقدة بدائرة مركز منيا القمح، واستشهاد أكثر من فرد شرطة وعدد من المواطنين بذات المكان، محل إصابة أمين الشرطة الشحات عبدالوهاب عبدالعزيز، الذي تعرض للإصابة بعدة طعنات بالجانب الأيسر على يد مجهولين، وسرق سلاحه الميري ودراجته النارية ومتعلقاته الشخصية.

وكان اللواء حسن سيف، مدير أمن الشرقية، تلقي إخطارًا يفيد إصابة الشحات عبدالوهاب عبدالعزيز، أمين شرطة بقسم أول الزقازيق بعدة طعنات بالجانب الأيسر، وسرقة سلاحه الميري ودراجته البخارية على يد مجهولين، ناحية عزبة الصعايدة بدائرة مركز منيا القمح، أثناء عودته من عمله إلى محل إقامته، ونقل أمين الشرطة المصاب إلى مستشفى جامعة الزقازيق، وتحرر المحضر رقم 6150 لسنة 2016 جنح مركز منيا القمح، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. أمناء شرطة يحررون محضرًا ضد مدير أمن الشرقية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق