اخر الاخبار .. استعادة سلاحين «ميري» بحوزة متهم في قضية إرهاب بالمنيا

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت وحدة البحث الجنائي لمركز شرطة أبوقرقاص، جنوب محافظة المنيا، من ضبط متهم في قضية إرهاب، وبحوزته أسلحة مسروقة من مركز شرطة ابو قرقاص، الذي تم اقتحامه بعد فض اعتصامي رابعة والنهضة يوم 14 أغسطس من عام 2013.

و تلقي اللواء محمود عفيفي، مدير مباحث المنيا، إخطارًا من العميد عبدالفتاح الشحات، رئيس مباحث المديرية بورود معلومات أكدتها التحريات لضباط وحدة مباحث مركز شرطة أبوقرقاص، عن حيازة المدعو «حسن.ا.ع.ح»، 40 سنة، فلاح، ومقيم بقرية «أبوعيسوي» بمركز أبوقرقاص، لأسلحة نارية وذخائر مستولى عليها من مركز الشرطة أثناء اقتحامه في أغسطس من عام 2013.

و بالكشف عن المتهم جنائيًا تبين سابق اتهامه في القضية رقم 7309 لسنة 2013 إداري قسم شرطة المنيا، المقيدة برقم 3382 لسنة 2014 جنايات مركز أبوقرقاص، الخاصة باقتحام مركز شرطة أبوقرقاص بحيازة وإحراز أسلحة نارية وذخائر مستولى عليها من المركز أثناء أحداث 14 أغسطس.

و بتقنين الإجراءات باستئذان النيابة تم ضبط المتهم وبحوزته مسدس حلوان عيار «9 مللي»، وطلقات من ذات العيار، وتبين أن المسدس مستولى عليه من عهدة المركز، ومسدس حلوان «9 مللي» آخر، ضمن الأسلحة المستولي عليها من مخزن المركز.

بمواجهة المتهم بما جاء بالتحريات وما أسفر عنه الضبط، أقر بحيازته للأسلحة النارية عقب الاستيلاء عليها من مركز شرطة أبوقرقاص ضمن أحداث يوم 14 أغسطس 2013.

تم تحريز المضبوطات والتحفظ على المتهم لإحالته للنيابة العامة للتحقيق .

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. استعادة سلاحين «ميري» بحوزة متهم في قضية إرهاب بالمنيا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق