اخر الاخبار .. «النيابة» في «التخابر مع قطر»: «مصر ابتليت برئيس كان أبولهب فاستعان بالفجار»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واصل ممثل النيابة العامة، مرافعته، أمام محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، في محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي، و10 آخرين بقضية التخابر مع قطر، وقال: «من يظلم الأوطان أو ينسى حقها تجئه فنون الحادثات بأظلم».

وقال ممثل النيابة: «ابتيلت مصر برئيس منتخب، أفعاله غريبة لا تخلو من عجب، قال انتخبوني فأنا للدين ناصر، لكنه كان أبولهب، فاستعان بالمجرمين الفجار، اختلسوا الأوراق، ونقلوها خارج القصر في وضح النهار، وكانت معهم كريمة من الأشرار، وآخر يتردد على المطار، تعاونوا مع الفجار: أخذوا أسرار مصر كلها بمليون و500 ألف دولار».

وشرح ممثل النيابة أن مرسي، فتح باب القصر الرئاسى للخونة، وسمح للمتهم أحمد عفيفى، ببيع أسرار البلاد، مع علاء سبلان خادم قناة الجزيرة، وخالد حمدي مراسل قناة «25 يناير»، والمتهمة أسماء الخطيب التي تعمل بشبكة رصد التابعة لجماعة الإخوان، ولم يأتي اختيار مرسي لهؤلاء المتهمين من فراغ، وإنما تم اختيارهم بحكم عملهم كإعلاميين ليذيعوا أسرار مصر في وسائل الإعلام، وبئسًا لهم من إعلام.

وأكد ممثل النيابة فرحة المتهمون الأشرار، الذين خرجوا بالمستندات من القصر آمنين، وقالوا سنغادر البلاد سالمين، باسمين قائلين سيكون النشر مثيرًا، فهاهم ظفروا بمستندات أسرار البلاد، ومنها تقارير بهيكل وزارة الإنتاج الحربي، ومصانعها ومختصاتها، ومذكرة مخابرات حول ردود فعل المنظمات الدولية على الإعلان الدستوري، وتقرير بأسلحة الدفاع الحربي، وتوزيع القوات متعددة الجنسيات، وتقارير إدارة المخابرات الحربية والاستطلاع، وتقارير مخصصات التنمية الشاملة للبلاد، وتحركات عسكرة لدولة أجنبية.

وتابع ممثل النيابة: قال المتهمون سنبيع مصر في فيلم وثائقي، وسافر المتهم علاء سبلان واستقبلوه في فندق بالدوحة، ورتب له لقاء مع سادتهم، وقالوا لهم نحن جاهزون وإنا لمصر لبائعون، وهم لا ينتمون إلى مصر وإن ولدوا بها، فهم لا ينتمون إلى أي وطن لأنهم خوان، وحسب، أينما ترعرعوا.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. «النيابة» في «التخابر مع قطر»: «مصر ابتليت برئيس كان أبولهب فاستعان بالفجار» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق