اخر الاخبار .. تغريم 4 أفراد شرطة 200 جنيه لكل منهم في «تهريب تاجر مخدرات» من نيابة أوسيم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قضت محكمة جنح إمبابة بالجيزة، اليوم الأربعاء، بتغريم 4 أفراد شرطة من مركز قوة أوسيم، 200جنيه لكل منهم، على ذمة واقعة اتهامهم بتهريب متهم بالاتجار في المخدرات من الهرب، أثناء عرضه على نيابة أوسيم، الشهر الماضى.

وقالت تحقيقات نيابة إمبابة، برئاسة المستشار عبدالله المهدى، والتى تولت التحقيقات للاختصاص المكانى، إن المتهم الهارب ويُدعى «ماهر.ص»، كان مقررًا عرضه على نيابة أوسيم، بمنطقة إمبابة، للتحقيق معه في قضية اتهامه بالسرقة بالإكراه، وحيازة سلاح ناري دون ترخيص، والسرقة بالإكراه، ومواد مخدرة، إلا أنه تمكنّ من الهرب بسبب إهمال المتهمين الـ4 من أفراد قوة من مركز شرطة أوسيم، الذين تولوا مهام الإشراف على نقله إلى سراي النيابة، وهم: «أحمد.ع، أمين شرطة، ورمضان.ر، خفير، وسعيد.ع، ومحمد.ص، مندوبا شرطة».

وأضافت التحقيقات أن المتهم الأول نزل من سراى النيابة، وترك مهام حراسة المتهم لحين عرضه على التحقيق، لأداء صلاة الجمعة، بحسب قوله، وكان تاجر المخدرات متحفظ عليه بمعرفة المتهم الثاني، والذي فك كلابشات الحديد من يد المتهم الهارب، لتمكينه من دخول دورة المياه، وفي تلك الأثناء تمكن من الهرب، أما المتهم الثالث، فأكد على رواية زميله المتهم الثاني.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. تغريم 4 أفراد شرطة 200 جنيه لكل منهم في «تهريب تاجر مخدرات» من نيابة أوسيم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق