عاجل

اخر الاخبار .. «الداخلية» تعالج 726 محتجزًا بـ9 أقسام شرطة بأسيوط

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجّهت وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، قوافل طبية لتوقيع الكشف الطبي، على المتهمين المحتجزين بـ9 أقسام ومراكز شرطة بمديرية أمن أسيوط، في إطار تقديم كافة سُبل الرعاية الصحية والطبية لنزلاء السجون والمحجوزين بالأقسام والمراكز.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها، إن قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية، قام بتوجيه عدة قوافل طبية خلال الفترة من 27/1/2016 حتى 7/2/2016 ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية لتوقيع الكشف الطبي، على المتهمين المحتجزين بأقسام ومراكز شرطة منفلوط والقوصية وديروط وأبنوب وساحل سليم وأبوتيج والغنايم وصدفا والبدارى بمديرية أمن أسيوط، حيث قام الأطباء بتوقيع الكشف الطبي على جميع النزلاء والعاملين بالأقسام والمراكز وصرف الأدوية اللازمة لعدد 726 حالة.

وأضافت الوزارة أنها ستوالي جهودها في إستمرار توجيه تلك القوافل الطبية لتقديم كافة سُبل الرعاية الصحية والطبية لنزلاء السجون والمحجوزين بالأقسام والمراكز على مستوى الجمهورية ومتابعة حالتهم الصحية، وأوضحت أن ذلك يأتي حرصاً من وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان، وتوجيه القوافل الطبية للسجون العمومية وأقسام ومراكز الشرطة لتوقيع الكشف الطبي على المسجونين والمحتجزين وتقديم الخدمات الطبية لهم .

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. «الداخلية» تعالج 726 محتجزًا بـ9 أقسام شرطة بأسيوط .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق