اخر الاخبار .. إحالة أوراق 4 متهمين للمفتي في «قتل شخصين» بقنا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قضت محكمة جنايات قنا، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار فتحي أبوزيد، وعضوية المستشارين حاتم عبدالفتاح أبوشنب، وهاني طه، وأمانه سر محمد عبدالعزيز جمعه، ومصطفى جلال، بإحالة أوراق 4 أشخاص لفضيلة مفتي الجمهورية، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهم لاتهامهم بقتل شخصين والشروع في قتل 3 آخرين، بسبب خلافات الجيرة بمركز قفط، وتحديد جلسة 11 أبريل القادم للنطق بالحكم.

ترجع وقائع الأحداث إلى شهر يوليو 2014 عندما تلقى مدير أمن قنا، إخطارًا بنشوب مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص بسبب خلافات الجيرة بمركز قفط، وأسفرت عن مصرع كلا من «عيد .ح .م»، و«حسين. س .م»، و«عبدالله. م .ع»، و«عبدالرحمن. ا. ع»، حيث قاموا بالاشتراك مع 3 متهمين آخرين بقتل كلا من «محمود. ح»، و«أحمد .ح»، والشروع في قتل 3 آخرين، فتم ضبط المتهمين وإحالتهم للنيابة فأحالتهم لمحكمة جنايات قنا، فأصدرت حكمها بإحالة أوراق 4 متهمين للمفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهم.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. إحالة أوراق 4 متهمين للمفتي في «قتل شخصين» بقنا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق