اخر الاخبار .. مدير مكتب وزير العدل يتهم صاحب توكيل لحديد عز بتعريض حياته للخطر بـ«الأهرام»

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

باشرت نيابة الهرم في الجيزة، اليوم الأربعاء، التحقيق في اتهام مقاول بمنطقة حدائق الأهرام، وصاحب توكيل لشركة حديد عز، بتعريض حياة قاطنى عقار يمتلكه ويقطنه شقيقته وشقيقه، وآخرون بينهم مدير بمكتب وزير العدال إلى الخطر، وإدارة مصنع ببدورم للعقار للمواد الكيماوية دون ترخيص.

وأفادت تحقيقات محمد معبد، وكيل النيابة، برئاسة محمد أبوالحسب، رئيس النيابة، بأن مالك العقار ويُدعى «عماد.ص»، صدر بحقه قرار بضبطه وإحضاره، وألقت أجهزة الأمن القبض عليه بمنطقة الداخلية في محافظة الإسكندرية، وجارٍ عرضه على النيابة لبدء التحقيقات معه.

وقالت التحقيقات إن المتهم أدار مصنعًا لتصنيع المواد الكمياوية دون ترخيص بالعقار محل التحقيق، إضافة إلى قيامه بالغش في مواد البناء، حيث قام باستخدام ناتج الحفر «طفلة» بدلاً من الرملة، مما نتج عن ذلك انفجار أعمدة العقار، وبتفاوض قاطنيه مع المالك على حقهم، خاصة أن العقار تم بنائه منذ 5 سنوات، رفض إعطائهم حقوقهم، وبينهم شقيقه «إلهام»، موظفة بمركز البحوث الزراعية في الدقى، وشقيقه «محمد»، صاحب المؤسسة العربية لإدارة المشروعات السياحية.

وأضافت التحقيقات أن اللواء كمال الدالى، محافظ الجيزة، أرسل لجنة من المحافظة لإجراء المعاينات اللازمة للعقار، وبينت النتائج أنه يجب إخلاء العقار فورًا، ويجب تكنيسه لخطورته على السكان لوجود غش في مواد البناء، مما نتج عنه صدأ حديد الخرسانات، وشروخ في واجهات المنزل المكون من 5 طوابق، لزيادة مادة الكبريتات بمواد البناء.

واتهم تامر أحمد، مدير مكتب وزير العدال، ومحمد أيمن، محاسب، وجمال إبراهيم، مهندس، وشقيقى مالك العقار، في التحقيقات، «عماد» بتعريض حياتهم إلى الخطر، وضياع أموالهم، لبنائه المنزل بمواد مغشوشة، وإدارته مصنعًا للمواد الكمياوية غير مرخص ببدور بالعقار، وتفاعلت المواد الناتجة عنه فيما بدى عليه العقار.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. مدير مكتب وزير العدل يتهم صاحب توكيل لحديد عز بتعريض حياته للخطر بـ«الأهرام» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق