اخر الاخبار .. رفع وإزالة 229 حالة تعد بـ3 مراكز بالمنيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت الوحدات المحلية لكل من مغاغة وأبوقرقاص وسمالوط من رفع وإزالة عدد 229 حالة تعدي على الأرض الزراعية بمساحة 6 فدان و12 قيراط و4 سهم على مدار يومي 8 و9 فبراير، خلال حملات الإزالة التي تجرى على مستوى جميع مراكز المحافظة للحفاظ على رقعة الأرض الزراعية.

أوضح التقرير الذي تم عرضه على اللواء طارق نصر محافظ المنيا، أنه تم إزالة عدد 64 حالة تعدي بقرية أبا البلد مركز مغاغة منها 28 حالة أرض إصلاح زراعي بمساحة 17 قيراط و14 سهم، و 36 حالة أرض زراعية بمساحة فدان و6 قيراط و20 سهم، كما تم إزالة عدد 121 حالة تعدى بقريتي بني موسى وأبوقرقاص البلد بمركز ومدينة أبوقرقاص، تنوعت مابين «طرق ـ أراضي زراعية ـ ري ـ أملاك دولة» بمساحة 4 فدان و11 قيراط و18 سهم .

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط من إزالة 43 حالة تعدي بقرية بني غني، منها 11 حالة أرض زراعية، وعدد 8 حالات تعدى على الطريق وعدد 24 حالة ري .

من جانبه، وجه المحافظ بضرورة استمرار حملات الإزالة للتصدي لمحاولات تبوير الأراضي الزراعية وإزالة أي حالة تعد في مهدها ، مكلفًا رؤساء الوحدات المحلية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة لإزالة كل التعديات وعرض تقارير دورية عن حملات الإزالة داخل المحافظة .

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. رفع وإزالة 229 حالة تعد بـ3 مراكز بالمنيا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق