عاجل

اخر الاخبار .. مقتل شخص وإصابة 2 في معركة بالأسلحة النارية بين عائلتين بسوهاج

0 تعليق 26 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لقي شخصان مصرعهما وأصيب آخر بطلقات نارية متفرقة في معركة بالأسلحة الآلية بين عائلتين بسبب خلافات سابقة، اليوم الأربعاء.

وتلقى اللواء أحمد أبوالفتوح، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة ساقلته، بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بقرية «الكتكاته» بدائرة المركز.

وانتقل العميدان خالد الشاذلي مدير المباحث الجنائية، ومنتصر عبدالنعيم، رئيس فرع الأمن العام، و4 مجموعات قتالية ومدرعتين وتمكنت القوات من السيطرة على الموقف ووقف تبادل إطلاق النار داخل القرية، وتبين للعقيد أحمد الراوى رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع الشرق، نشوب معركة بين بعض أفراد عائلتي «الحرارزه» و«الرماضنة»، تبادل خلالها الطرفان إطلاق الأعيرة النارية، ونجم عن المعركة مقتل كلاً من: «كمال. إ. خ»، 50 سنة، حلاق، لا ينتمي للطرفين، ويقيم بقرية «الجلاوية»، بدائرة المركز، و«ياسر.ع.أ»، 40 سنة، موظف بهيئة البريد «ينتمي للعائلة الأولي»، وإصابة سيد أحمد على، 53 سنة، شيخ حصة، من العائلة الأولى بطلق ناري بالفخذ الأيمن، وتم نقل الجثتين والمصاب إلى المستشفي المركزي.

كما اشتعلت النيران بمسكن أحمد عبدالعظيم معبد، 50 سنة، موظف بالشهر العقاري، من العائلة الأولى نتيجة الإطلاق الكثيف للأعيرة النارية، وتم الدفع بقوات إدارة الحماية المدنية والسيطرة على الحريق وإخماده، ولم ينجم عن ذلك ثمة إصابات أو وفيات وانحصرت التلفيات في احتراق بعض أثاث المسكن.

أشارت التحريات إلى وقوع مشاجرة سابقة بين العائلتين وتم على إثرها عقد عدة لقاءات بعواقل العائلتين والعائلات الآخرى بذات الناحية لتقريب وجهات النظر للتوفيق والصلح بينهما لكن تجددت المشاجرة بينهما، وتم تكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري فـي الواقعة وتحديد وضبط المتهمين والسلاح المستخدم وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتصرف.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. مقتل شخص وإصابة 2 في معركة بالأسلحة النارية بين عائلتين بسوهاج .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق