اخر الاخبار .. «الحماية المدنية» تنقذ خادمة تونسية من الانتحار بالمهندسين

0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت الحماية المدنية من إنقاذ فتاه تونسية من الانتحار أثناء وقوفها على حافة العقار 78 شارع الزهراء بالمهندسين مساء اليوم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من الأهالي بوجود فتاة معلقه من نوافذ أحد العقارات بشارع الزهراء بالمهندسين، وتم إخطار الحماية المدنية، وانتقل رجال الإنقاذ البري إلى مكان البلاغ، وتمكنوا من إنقاذها وإنزالها من سطوح الدور السادس.

وكشفت التحريات التي أشرف عليها اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، والعميد عبدالحميد أبوموسي مفتش مباحث وسط الجيزة، بأن الفتاه تونسية الجنسية، 30 سنة، تعمل خادمة، وتطالب بالعودة إلى بلادها، ووجدت رفض قاطع من الأسرة المصرية التي تعمل عندها.

وأضافت التحريات بقيادة المقدم أحمد الوليلي رئيس مباحث العجوزة، أن الفتاة أكدت في المحضر أنها تتعرض لمعاملة سيئة من الأسرة التي تعمل عندها، وأنها ترغب في العودة إلى بلادها، وعندما رفضت الأسرة قررت الانتحار.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. «الحماية المدنية» تنقذ خادمة تونسية من الانتحار بالمهندسين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق