اخر الاخبار .. النيابة تحفظ التحقيقات في اتهام إيهاب توفيق لطالبيين بسرقته بالإكراه

0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمرت نيابة العجوزة في الجيزة، الأربعاء، بحفظ التحقيقات في بلاغ المطرب إيهاب توفيق، ضد طالبين بالجامعة الإسبانية، كان المطرب اتهامهما بسرقته بالإكراه، بمنطقة المهندسين، نهاية ديسمبر الماضى.

وأفادت تحقيقات النيابة، برئاسة المستشار هادى عزب، بأن الواقعة عبارة عن مشاجرة بين الطرفين، وأثبتت تحريات أجهزة الأمن عدم تورط الطالبين في سرقة «توفيق» كما أدعى خلال أقواله بمحضر حرره بديوان عام قسم شرطة العجوزة.

وذكر مصدر قضائى أن الطالبين لم يخطأ في حق المُبلغ، وبحسب روايتهما أنهما كانا يمران من شارع البطل أحمد عبدالعزيز، بجوار أحد محال المأكولات الشهيرة، وتصادف قطع سيارة المطرب الطريق عليهما واعتراضها سيارتهما الملاكي، ما أدى إلى حدوث مشاداة كلامية، فحرر«توفيق» محضرًا بأنهما سرقا منه مبالغ مالية.

وأوضح المصدر أن «توفيق» أكد بمحضر الشرطة أن الطالبين بالجامعة الإسبانية أشهرا في وجه «مطواة»، وسرقا أمواله ومتعلقاته الشخصية، بينما نفى المشكو في حقهما ما حدث، واتهما المطرب بتلفيق لهما الاتهام، وأنهما يريدان حقهما القانوني.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. النيابة تحفظ التحقيقات في اتهام إيهاب توفيق لطالبيين بسرقته بالإكراه .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق