اخر الاخبار .. إحالة أوراق عاطل وعشيقته للمفتي في قتل طفل وإخفاء جثته بصندوق قمامة بالغردقة

0 تعليق 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قضت محكمة جنايات الغردقة، الأربعاء، برئاسة المستشار محمود خلف وعضوية المستشارين مصطفى كامل ومحمود عبدالله، وأمانة عبدالله سالم بإحالة أوراق عاطل وعشيقته لمفتي الجمهورية، في قضية خطف طفل لابتزاز أسرته ماليا وقتله، وإلقاء جثته بصندوق قمامة بمنطقة الصوب الزراعية بالغردقة.

وكشفت مباحث قسم أول الغردقة، الغموض حول جريمة مقتل طفل يبلغ من العمر عامين ونصف العام، والعثور على جثته ملفوفة داخل جوال وملقاة داخل صندوق قمامة، بجوار منزل الطفل بمنطقة الصوب الزراعية بالغردقة، بعد 3 أيام من اختفائه وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة ربة منزل سيئة السمعة وعشيقها، بعد أن أثبتت التحريات قيامهما بالجريمة بهدف ابتزاز أسرة الطفل بالتبني والحصول على مبالغ مالية.

وتعود تفاصيل الجريمة لشهر مارس 2014 بمنطقة الصوب الزراعية التابعة لقسم أول الغردقة باختفاء طفل يدعى يوسف أحمد الشرقاوي لمدة يومين وفي اليوم الثالث عثر أهالي المنطقة على جثة الطفل، ملفوفة داخل جوال وملقاة داخل صندوق قمامة بجوار منزل أسرته. وقررت النيابة تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وسرعة ضبط المتهمين حيث تبين أن سبب الوفاة إسفكسيا الخنق والغرق.

وفور العثور على الجثة أبلغ الأهالي الأجهزة الأمنية بالمنطقة وانتقلت قوة أمنية من مباحث المديرية وقسم أول الغردقة، وتم إبلاغ اللواء حمدي الجزار، مدير أمن البحر الأحمر وتم تشكيل فريق بحث مكون من العميد صلاح فراج، رئيس مباحث المديرية والعقيد عاصم الشريف، وكيل المباحث والمقدم عماد حمدي مفتش مباحث قسم أول الغردقة والمقدم محمد توفيق رئيس مباحث القسم، والرائدين أحمد أنور وأسامة مهران، والنقيب لؤي الصياد معاوني مباحث قسم أول الغردقة.

وتبين من التحريات أن الطفل كان يلعب خارج منزل والده بالتبني المدعو أحمد الشرقاوي، والذي يعمل موظفا بمجلس مدينة الغردقة وكانت تجاورهم في المنزل ربة منزل سيئة السمعة تدعى «إيمان. ع. م» تبلغ من العمر 32 سنة، وكان الطفل الصغير دائم الشجار مع أطفالها وقامت السيدة بالاستعانة بعشيقها العاطل المدعو «محمود. م» 20 سنة عاطل وقرروا خطف الطفل وابتزاز والده والحصول منه على فدية مالية وتمكنت ربة المنزل من خداع الطفل عن طريق جلب الحلوى له، واختطافه، إلا أن ارتفاع بكاء صوت الطفل وقام العاطل بكتم أنفاسه بيده وقبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة قام بإغراقه في برميل مياه ولقي مصرعه في الحال وخبأت ربة المنزل المشاركة في جريمة القتل جثته تحت ملابسها داخل دولاب في حجرتها، ثم ألقته بصندوق قمامة فجرا، وشارك المتهمان أهالي المنطقة في البحث عن الطفل لإبعاد التهمة عنهما وتم ضبط المذكورين واعترفا بما نسب إليهما من اتهامات، ويباشر إيهاب مهنا رئيس النيابة التحقيقات.

وخلال تحقيقات النيابة التي باشرها المستشار إيهاب مهنا، رئيس النيابة، اعترفت المتهمة بارتكاب الجريمة بمشاركة عشيقها المتهم الهارب بهدف ابتزاز أسرة الطفل ماليا، وقامت المتهمة بتمثيل ارتكاب الجريمة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. إحالة أوراق عاطل وعشيقته للمفتي في قتل طفل وإخفاء جثته بصندوق قمامة بالغردقة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق