عاجل

اخر الاخبار .. إحالة «إخواني» وابنه لـ«الجنايات» في أحداث الشغب ببولاق

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أحال المستشار ياسر التلاوي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، الأربعاء، معلمًا «ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين» وابنه، إلى محكمة الجنايات، بتهم «الانضمام لجماعة إرهابية محظورة، وحيازة ترسانة من الأسلحة، لاستخدامها في إطلاق النيران على الأهالي، خلال أحداث الشغب والعنف التي ينظمها أنصار الجماعة خلال أيام الجمعة، بمنطقة بولاق الدكرور».

وتضمنت أوراق الإحالة شهادات رئيس مباحث ومعاون مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور وعقيد بقطاع الأمن الوطني، مفادها «ضبط المتهمين (إ. ع) وابنه، طالب، بناءً على إذن مسبق من النيابة العامة، بعد ورود معلومات تفيد بقيام المتهمين بجلب الأسلحة النارية والذخائر وتخزينها بمنزلهما بمنطقة بولاق الدكرور، لاستخدامها في أعمال عنف وشغب الجماعة».

وأفادت أوراق الإحالة بأنه بمداهمة منزل المتهمين وتفتيشه، تم ضبطهما وبحوزتهما «بندقية آلية، و3 طبنجات، و300 طلقة نارية»

ونسبت التحقيقات المقيدة برقم «9095 لسنة 2015 كلي جنوب الجيزة» للمتهم الرئيسي اعترافه بارتكاب الجرائم المنسوبة له بأنه «يحشد الشباب للمشاركة في مسيرات تؤيد الجماعة والرئيس المعزول محمد مرسي، ويُشرف على عدد من الخارجين عن القانون يمثل هو واحدًا من بينهم، لحمل الأسلحة النارية والذخائر خلال تلك المسيرات، لمقاومة قوات الأمن أو الأهالي الرافضين لتجمهراتهم، والتي غالبًا ما يبدأونها عقب كل صلاة جمعة».

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. إحالة «إخواني» وابنه لـ«الجنايات» في أحداث الشغب ببولاق .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق