اخر الاخبار .. 7 متهمين في «وفاة نزيل بمصحة الهرم»: إيهاب الخراط صاحب الدار

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أدلى 7 عاملين، بمصحة الحرية لعلاج الإدمان، أمام نيابة الهرم في الجيزة، باعترافات على الدكتور إيهاب الخراط، طبيب الأمراض النفسية والعصبية، والبرلماني السابق عن حزب المصرى الديمقراطي، وقالوا إنه يمتلك المصحة، التي شهدت وفاة أحد النزلاء إثر إجراء عملية جراحية، وصعق كهربائي، بمنطقة حدائق الأهرام، وأمرت النيابة باحتجاز المتهمين 24 ساعة لحين ورود تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة، كما أمرت بسرعة ضبط وإحضار «الخراط».

ونسبت النيابة، برئاسة المستشار محمد أبوالحسب، مبدئيًا للمتهمين وهم:«أحمد.ف، ضابط شرطة سابق، وخالد.ن، إخصائي مشرف تأهيل، وأحمد.ح، وعصام.إ، مديريان إداريين، وائل.ع، طباخ، ومعاذ.ع، ومحمد.إ، مشرف على الدار، مدير إداري، تهمتى إدارة مصحة لعلاج المدمنين دون ترخيص، والتسبب بالإهمال وفاة أحد النزلاء».

وأفادت التحقيقات بأن المتهم «الأول» ألقى القبض عليهم داخل سراى النيابة، حيث أرشد عنه نزيلين وهما: محمود. ع، ورمضان إ، بمصحة الحرية، كانا يجري سؤالهما أمام وكلاء النيابة على سبيل الإستدلال، فقالا إن ضابط الشرطة السابق، المتواجد أمام غرفة التحقيق، يعمل بالدار.

واستعجلت النيابة تقرير الطب الشرعي حول سبب وفاة أحد النزلاء.

وقال المتهمون في التحقيقات، إن «الخراط» يمتلك المصحة محل الحادث، وتنصلوا من صلتهم بها، ومعرفتهم بوفاة نزيل بالمصحة، وأكدا الشاهدين على ملكية البرلماني السابق أيضًا للمصحة، وأنهما أبلغا قوات الشرطة لدى معرفتهما بوفاة زميلهم.

وذكر مصدر قضائي، أن ضابط الشرطة المتهم تم فصله من الخدمة لسوء سلوكه، وطلبت النيابة تحريات تكميلية عن ما تردد في جذبه لمدمنين إلى مصحة علاج الإدمان، وإنهاء خدمته من العمل لتعاطيه مواد مخدرة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. 7 متهمين في «وفاة نزيل بمصحة الهرم»: إيهاب الخراط صاحب الدار .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق